اول يوم زواج في الغرفة

0

ليلة الدخلة هي من أصعب الليالي التي تمر على كل من الطرفين، حيث هذه الليلة تعتبر مصدر خوف وقلق نتيجة الشائعات التي يستمع لها من قبل المتزوجين وبالأخص البنات حيث أنها تستغرب الوضع الجديد ووجودها مع  رجل واحد في بيت خالي تماماً، ولكننا من خلال هذا المقال سوف نساعدك على تحويل تلك الليلة من أفكارها السيئة لأجمل ليلة من ليالي العمر.

أول لقاء للعروسين في أول ليلة زفاف

  • بعدما ينتهي الفرح قد يصاب العريس والعروسة بحالة كبيرة من التعب نتيجة الجهد المبذول في تلك الليلة، لذلك لابد أن تحصل العروسة على وقت لكي ترتاح فيه، ومن الأفضل إذا حصل الزوجين على وقت الراحة وتناول وجبة خفيفة.
  • أثناء الجلوس على العشاء يجب أن يحيط بكل من العروسين جو هادئ ورومانسي ويجب أن يتعامل الزوج مع العروسة بذوق واتيكيت حتى يخطف قلبها ففي البداية يقوم بإشعال الشموع وتقديم الطعام لزوجته وإطعامها في فمها.

الدخول إلى غرفة النوم والليلة الأولى

عند الدخول لغرفة النوم تنتهي كل مراسم الزواج وتبدأ الليلة الخاصة بالعروسين، إذا لم يتناول الزوجان الطعام قبل الدخول للبيت فعليهم بتناول وجبة خفيفة ويقوم الزوج بتلطيف الجو مع زوجته حتى يتخلصا من التوتر.

أداء صلاة الزواج

من المستحب للعروسين أن يقوموا في البداية بصلاة ركعتين قبل ممارسة العلاقة الحميمية، هذا الأمر لم يكن سنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولكنه ورد على لسان بعض الصحابة.

أولى لحظات العريس والعروس في عش الزوجية

في هذه اللحظة ينقسم الناس إلي قسمين سوف نتكلم عنهم الأن:

  • هناك بعض من الناس يفضلون أن تبدأ المعاشرة بينهم وهم بلبس الزفاف حيث يقوم الزوج بخلع ملابس زوجته بالتدريج حتى يتخلصوا من ملابسهم نهائياً وتبدأ بينهم علاقة حميمية ممتعة.
  • وعلى العكس يوجد نوع من الفتيات تفضل أن تقوم بالاستحمام أولاً ثم وضع معطرات الجسم ورش البرفان وارتداء قميص النوم الرائع ثم بعد ذلك تذهب إلى زوجها ويقوم بمداعبتها وتبدأ بينهم علاقة جنسية.

الخطوات الأولى في ليلة الدخلة

هناك كثير من الرجال يطنون بأن زوجاتهم يريدون أن تبدأ بين علاقة جنسية مباشرة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ فالمرأة يكون اهتمامها الأول هو اهتمام الزوج بمشاعرها واحساسها فالمرأة على عكس الرجل فالرجل يكون اهتمامه الكبير بالجسد لكن المرأة لابد أن تطمئن نفسيتها، لهذا يكون من الخطأ جداً أن يتم البدء بالجنس ولكن لابد من القيام بعدد من الخطوات وهي:

  • أن يقوم الزوج بالتحدث مع زوجته عن مدى جمالها وحبه الشديد لها وأنه في غاية الفرح والسرور لأنه تزوج وسوف تشاركه بقية العمر.
  • ثم بعد ذلك يكون من المفضل للفتاة عندما يتحدث لها زوجها أن يمسك يديها ويضعها بين يده ويبعد خصلات شعرها عن وجهها وتوفير جو رومانسي لها.
  • من الأفضل أن يقوم الزوج أثناء حديثه عن مشاعره الفياضة بتقبيل يد زوجته لا فمها ويترك فمها للمرحلة المقبلة.
  • عندما تلاحظ انجذاب الزوجة لك قوم بتقريب وجهك من وجهها وابدأ بتحريك أصابعك على فمها ووجهها ببطء.
  • قوم بتقبيل فم زوجتك قبله مليئة بالدفء والحب والحنان وليست قبلة مليئة بالشهوة.
  • سوف تطمئن لك زوجتك وتبدأ بالاستجابة لك وبهذه الطريقة قد تقوم بامتلاك قلبها وفمها.
  • ابدأ بخلع ملابس زوجتك خطوة خطوة، فمن الواجب أن تشعر بزوجتك وتقدر مشاعرها فليس من الضروري أن تقوم بفتح غشاء بكارة زوجتك ولكن من المهم أن تقوم بقضاء ليلة رومانسية جميلة فهذه الليلة لا تتكرر مرتين في العمر.
  • هناك فرق كبير بين العريس والعروس فالعروس يكون في اعتقادها أن تلك الليلة يجب أن تكون رومانسية والعريس يكون تفكيره في الجنس وممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته.
  • يجب على الزوج أن يقوم بمداعبة الزوجة وإثارتها وهذا لكي يسهل في عملية إدخال القضيب لأنه يجب أن يصبح المهبل رطب ومبلل.

اقرئي أيضاً

ماذا يطلب الزوج من زوجته ليلة الدخلة

كيف يمكنك الاستعداد لليلة الدخلة

أفضل أوضاع فض غشاء البكارة

نصائح للعروس في ليلة الدخلة في أول يوم زفاف

سوف نقدم لك عزيزتي مجموعة من النصائح التي يتوجب عليك اتباعها في ليلة زفافك حتى تصبح هذه الليلة من أجمل ليالي العمر:

  • التحلي بالهدوء:

أهم الأشياء التي يجب أن تتمسكي بها وهي أن تكوني هادئة غير متوترة فمثلاً في بداية الأمر قومي بالاستحمام واستخدام الشاور چل والمعطرات لكي يتم تعطير جسمك، ثم قومي بشرب أي مشروب دافئ حتى يساعد في تهدئتك تماماً.

  • مراقبة نفسك:

إذا عجزتي في تحديد موقفك من هذه الليلة عليك أن تتركي الأمور تأتي كما هي، فمن الممكن أن تقومي أنت وزوجك بمشاهدة التلفاز وتقوموا بالجلوس بجانب بعضكم، وإذا شعرتم بأنكم غير قادرين على أداء العلاقة الجنسية قوموا بتأجيلها فهذا الأمر لا يسبب مشاكل.

  • الابتعاد عن التفكير والتوقعات:

لكي يتم بينكم علاقة جنسية صحيحة يجب أن تتوقفي عن توقعاتك عن تلك الليلة وأن تكوني على تواصل تام مع زوجك فيجب عليكم أن تتذكروا دائماً بأن هذه أول تجربة لكم ومن الممكن أن تفشل.

  • الاستعداد التام لليلة الدخلة

هناك بعض الأشياء التي من الواجب أن تكون بجانبك في ليلة الدخلة مثل المناديل الورقية والمرطبات ووجود روب أو قميص بجانب السرير حتى لا تخجلي عند مغادرتك للسرير.

تجربتي مع أول يوم زواج في الغرفة

  • هناك زوجة تحكي أن هذه الليلة كانت بالنسبة لهم من أجمل الليالي التي مرت عليها فهي اهتمت بنفسها وقامت بتعطير جسمها وارتداء فميص في غاية الجمال ومغري وزوجها تحدث معها برومانسية ووصف لها مدى حبه لها وفرحته بتزوجها وقام بمداعبتها خطوة بخطوة حتى تمت العلاقة الجنسية واكتسب محبتها وثقتها الشديدة به.
  • يوجد فتاة أخرى تتحدث وتقول أنها كانت متوترة وقلقة بشأن ليلة الدخلة وشعرت بأنها غير مستعدة لقيام علاقة جنسية وقضت هي وزوجها الليلة في مشاهدة التلفاز وتناول العشاء وفي اليوم التالي قاموا بأداء علاقة جنسية ناجحة.
  • وتروي لنا فتاة أخرى قصتها أنها كانت متوترة أثناء العلاقة نتيجة لكثير من الشائعات التي استمعت لها، لذلك كان المهبل غير رطب واضطر زوجها لمداعبته ووضع المرطبات حتى يصبح رطب ويسهل عملية دخول القضيب.
  • يوجد فتاة تحكي أن ليلتها كانت رومانسية جدا فهما في البداية قاموا بتناول عشاء خفيف وقام زوجها بإطعمها في فمها وأضاء لها الشموع وقاموا بالرقص معاً ثم دخلوا الغرفة وتعامل معها زوجها بلطف وفض بكارتها وكانت هذه من أسعد الليالي التي مرت عليها.

هل هناك ألم في ليلة الدخلة؟

هناك بعض من السيدات يظنون بأن ليلة الدخلة ليلة مؤلمة ومتعبة ولكن هي على عكس ذلك تماماً فأنت المتحكمة الوحيدة بهذه الليلة وهي سهلة وبسيطة إذا ابتعدتي عن التوتر والقلق.

هل من السنة أن يقوم الزوج في أول ليلة لهم بإطعام زوجته حلوى أو حليب؟

نعم، فمن المستحب أن يقدم الزوج لزوجته الحلوى  وشيء لتشربه وأن يعاملها بلطف وحنية.

هل من الممكن أن يتم تخفيف الألم؟

نعم، من الممكن أن نقلل حدوث الألم وهذا عن طريق توفير جو هادئ ورومانسي والقيام باستعمال المرطبات والمداعبة الجنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.