هل اتفاعل مع زوجي ليلة الدخلة

0

ليلة الدخلة هي واحدة من أجمل الليالي التي تنتظرها الفتاة والرجل فهي ليلة العمر كما يسمونها، ولكن في بعض الأحيان تسبب هذه الليلة لهم مصدر خوف وقلق ويبدأ يدور في رأس الفتاة الكثير من الأسئلة حول هذه الليلة وكيف يجب عليها أن تتصرف، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن كل ما يدور في رأسك من أسئلة وغيرها.

هل اتفاعل مع زوجي ليلة الدخلة

ليلة الدخلة تكون من اصعب الليالي التي تمر على الزوجين، فهذه الليلة تحتاج لكثير من الراحة والهدوء حتى تسير الأمور كما خطط لها، ويجب على الزوجة أن تدرك أنها الأن مع زوجها وليس مع رجل غريب.

  • يجب على الفتاة أن تتصرف بأدب وحياء كما اعتادت ولكن أيضاً يجب أن تتخلى عنه بالتدريج وأن تتفاعل معه ولكن يجب عليها ألا تتجرأ بشكل مبالغ فيه حتى لا يبدأ الزوج بالشك فيها ويظن إن هذا التصرف ناتج عن خبرة.
  • ولكن الفتاة التي كانت تتعامل مع زوجها بدون حدود يجب عليها أن تأخذ الأمور بمنتهى البساطة، ولكن أيضاً تتصرف بحدود المعقول حتى لا يشك بها زوجها.

الأفكار التي تسيطر على العروسين في ليلة الزفاف:

  • الفتاة يدور في ذهنها الكثير من الأفكار عن هذه الليلة بأنها ليلة صعبة ومؤلمة مما يؤثر على علاقتها بزوجها في هذا اليوم.
  • والكثير من الرجال يسيطر عليهم الشعور بالقلق والتوتر والإحراج من هذا الموقف مما يؤدي إلى فشلهم في إسعاد زوجاتهم.

دور الأم في توعية العروس:

  • الكثير من الفتيات تواجه مشكلة واحدة وهي أن تتواجد مع شخص غريب في بيت واحد، كما أنهم يجدون صعوبة في أن يشاركهم شخص ما السرير، فعندما تدخل الفتاة المنزل تبدأ تشعر بالخوف والحزن يسيطر.
  • فيوم العروس يكون منقسم إلى قسمين في الغالب وهما، القسم الأول وهو الجزء الخاص بالكوافير والفرح لأنه يكون جزء مليء بالبهجة والفرح والرقص، أما الشق الثاني وهو عندما تصل إلى منزلها الجديد ويسيطر الخوف عليها، وهنا يجب على الأم أن تعطي لابنتها بعض النصائح عن هذه الليلة وكيف يجب عليها أن تتصرف وأن تلتزم بحيائها ولكن من الضروري أيضاً أن تخبرها أن تتصرف مع زوجها بجرأة أكثر فهو الأن زوجها ولم يعد خطيبها.

تجربتي أنا وزوجي في ليلة الدخلة:

  • تحكي لنا فتاة أنها تزوجت عن قصة حب عميقة وعارضت اهلها كثيراً حتى يتم هذا الزواج، وفي ليلة الدخلة دخل عليها زوجها دون مراعاة أنها يجب أن ترتاح فوافقت على طلبه وبدأت بينهما الزفاف وقامت بالتفاعل مع زوجها، وفجأة تجد زوجها ينظر لها نظرة مليئة بالشك وقال لها انه لم يجد بقع دم ووصفها بأنها متهمة وجهل حقيقة أنه يوجد نوع من الغشاء رقيق جدا لا ينزل منه دم أثناء فضه، كما يوجد نوع اخر يحتاج إلى التدخل الجراحي فليس كل غشاء مثل الأخر وشك في عذريتها وتحولت الليلة من ليلة فرح لليلة مليئة بخيبة الأمل والحزن.
  • تحكي لنا فتاة عن أن ليلة الدخلة كانت من اجمل الليالي التي مرت عليها فهي كانت ليلة مليئة بالحب والرومانسية وتم فض غشاء البكارة بسهولة وليس كما كانت تعتقد.

كيف يمكن أن يقل الألم في ليلة الدخلة؟

  • يمكن من التقليل من ألم ليلة الدخلة عن طريق توفير الجو الرومانسي الهادئ مع الاهتمام بالمداعبة الجنسية والإثارة.

هل سوف أشعر بألم في أول يوم بالعلاقة؟

  • نعم سوف تشعرين بألم في أول يوم او يومين من العلاقة وهذا أمر طبيعي جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.