هل عدم وصول المرأة للنشوة يمنع الحمل

0

عدم الوصول المرأة إلى النشوة خلال الجماع من الأمور التي تسبب الإزعاج إلى المرأة وإلى الرجل ولكن في هذه الحالة يمكن أن تم تغير الطريقة التي يداعب بها الرجل زوجته حتى يمكنها الوصول إلى النشوة بالفعل، ولكن السؤال الذي حير العديد من النساء وهو هل عدم وصول المرأة للنشوة يمنع الحمل ؟ وهو السؤال الذي سوف نجيب عنه في الاسطر القادمة.

هل عدم وصول المرأة للنشوة يمنع الحمل؟

هذا غير صحيح حيث أن المهم في حدوث الحمل أن تصل الحيوانات المنوية البويضة لدى المرأة وأن تتم عملية التلقيح وبناء على ذلك يحدث الحمل لا علاقة للنشوة بهذا الأمر.

الاسباب التي تؤخر الوصول إلى النشوة

يوجد بعض الاسباب التي تجعل المرأة لا تشعر بالنشوة والتي يجب أن تكون على وعي بها حتى تتجنبها تمامًا ويمكنها بناء على ذلك الوصول إلى النشوة، ومن ضمن هذه الاسباب ما يلي:

  • عدم ثقة السيدة في نفسها وفي جسدها واعتقادها أن جزء من جسمها له شكل سيء فإن هذا الأمر يشتت تركيزها ولا يجعلها تندمج مع زوجها في العلاقة الحميمة.
  • التشتت والتفكير في تفاصيل من أكثر الامور التي تجعل السيدة لا تصل إلى النشوة لا يقتصر الأمر على المداعبة فقط بل أنه في حاجة إلى التركيز خلال العلاقة.
  • كثرة المشاكل والضغوطات التي تكون بين المرأة وبين زوجها.
  • صغر سن الفتاة حيث أنها تكون أقل خبرة وكلما كبرت الفتاة يكون لديها القدرة على الوصول إلى النشوة بسرعة أكثر.
  • ضعف الدورة الدموية له تأثير واضح على علاقة المرأة الحميمة؛ لهذا السبب من الأفضل عليها أن تعتني الفتاة بصحتها.
  • عدم عمل الوضع الصحيح حيث أن كل سيدة تستثار بشكل مختلف وبوضع مختلف أيضًا فيجب على الزوجة أن توضح ذلك لزوجها حتى يقوم بعمل الوضع الذي يتناسب معها.

اقرئي أيضًا: هل يؤثر البندول على الحامل؟

اسئلة حول هل عدم وصول المراه للنشوه يمنع الحمل

هل جفاف المهبل له علاقة بالوصول إلى النشوة؟

نعم إن جفاف المهبل من أكثر الأمور التي تمنع السيدة أن تصل إلى النشوة الجنسية؛ لهذا يجب أن تلجأ إلى الطرق التي يمكن من خلالها ترطيب منطقة المهبل.

هل للتنفس تأثير على العلاقة الحميمة؟

نعم عدم التنفس بشكل منتظم يساعد المرأة على عدم سير الدورة الدموية بالشكل الصحيح وبالتالي يعتبر هذا سبب في عدم الوصول إلى الاستثارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.