ما هو افضل وقت للجماع عند الرجل

0

تفكر المرأة كثيرًا في الوقت المناسب الذي يمكن أن تقوم خلاله بالعلاقة الحميمة والذي يكون مناسب بالنسبة للرجل أيضًا، ونظرًا لكثرة الحيرة في هذا الأمر فإننا حرصنا في هذا المقال على أن نجيب على سؤال مهم وهو ما هو افضل وقت للجماع عند الرجل؟

ما هو أفضل وقت للجماع عند الرجل؟

أولًا: في الصباح: إن العلاقة الحميمة في الصباح بمجرد الاستيقاظ تعتبر من أكثر العوامل التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية، ويزيد من الحب والمودة بين الزوجين تعمل على زيادة الأدرينالين في الدم، وأكثر ما يزيد أهمية هذا الوقت أن هرمون التستوستيرون المسئول على الآداء الجنسي بالنسبة للرجل يزيد في هذا الوقت.

ثانيًا: بعد العصر: بعد العصر يزيد هرمون الكوتيزون بالنسبة للمرأة وهذا الأمر يجعلها في لياقة أكثر للعلاقة الحميمة، وهذا الأمر سوف يزيد من رغبة الرجل في القيام بعلاقة جنسية مع المرأة.

ثالثًا: بعد الرياضة: على الرغم من أن العديد من الاشخاص يعتقد أن هذا الوقت غير مناسب حيث أن الشخص بكل تأكيد يشعر بالاجهاد ولا يكون لديه الرغبة في الجماع، إلا أن هذا غير صحيح حيث أن الدراسات أثبتت أن ممارسة الجنس بعد الرياضة يزيد من تدفق الدم في الجهاز التناسلي وبالتالي فإنها تزيد من الرغبة الجنسية.

رابعًا: في وقت التعب: عزيزتي يجب أن تدركي أن العلاقة الحميمة من أفضل الاشياء التي تخفف الألم وتعمل على تقوية المناعة؛ لهذا السبب فإننا ممارسة الجنس في الأوقات التي تكوني مرهقة بها يعتبر من أفضل الوسائل التي تساعد على التخلص من الألم.

خامسًا: في الصيف: ما يميز فصل الصيف على غيره أن الدم يتدفق به وتنشط الدورة الشهرية، وذلك يؤدي إلى زيادة الشهوة والفواكهة التي توجد في فصل الصيف تزيد من الرغبة الجنسية، هذا بجانب أن أشعة الشمس تساعد في الحصول على العناصر التي يحتاج إليها الجسم حتى يصبح أقوى وفي صحة أفضل.

عوامل تؤثر على مدة ممارسة الجنس

عزيزي يجب أن تدرك جيدًا من أنه يوجد بعض العوامل التي يكون لها تأثير واضح على مدة ممارسة الجنس، وتتمثل هذه العوامل في الآتي:

  • إن الزوج كلما كان أصغر في العمر كلما زاد هذا من مدة ممارسة الجنس.
  • كذلك أن يكون ذا صحة جيدة أي لا يقوم بالتدخين أو الإكثار من شرب الكحول.
  • عدم الإصابة بأمراض تصيب العضو الذكري ويكون لها أي تأثير عليه.

أهم الأوقات التي يكون لابد من حدوث علاقة حميمية بين الزوجين بها

عزيزتي يوجد بعض الأوقات التي يكون لابد من حدوث علاقة بينك وبين زوجك وهذه الاوقات هي ما يلي:

  • عندما تشعرين بالملل في العلاقة بينك وبين زوجك يكون لابد من حدوث علاقة حميمية.
  • عندما يحدث خلاف بينك وبين زوجك وتحاولي فض الخلاف.
  • عند الشعور بالرغبة الجنسية.
  • عند الاحتفال بأي شيء جميل حدوث أو بأي خبر.
  • قبل وبعد النوم.

اسئلة حول ما هو افضل وقت للجماع عند الرجل

ما هي أفضل الطرق لإطالة العلاقة الجنسية بين الزوجين؟

يوجد العديد من الطرق التي تساعد في إطالة العلاقة الجنسية بينك وبين زوجك وهي عن طريق المداعبة، وكذلك التخلص من القلق والتوتر، أن يتم تجربة أوضاع جديدة، أن يكون الجوء مهئ لذلك ولا يوجد ما يؤثر عليكم في منتصف العلاقة، الضغط على العضو الذكري عدة مرات قبل القذف.

افضل وقت للجماع للحمل؟

إن هذا يقصد به وقت التبويض وهو يكون بعد ثلاث عشر يوم من الدورة الشهرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.