علاج تاخر الرعشة عند النساء

0

إن الرعشة الجنسية هي عبارة عن متعة تشعر بها المرأة خلال الجماع تكون عبارة عن حدوث انقباض في الحوض، ولكن في بعض الحالات لا يمكن الوصول إلى الرعشة الجنسية وهذا الأمر يسبب العديد من الازعاج إلى المرأة ويجعلها في حالة نفسية سيئة، وسوف نحدثكم في الاسطر القادمة على أهم المعلومات عن تاخر الرعشة وطرق علاج هذه المشكلة.

أفضل علاج تاخر الرعشة عند النساء

يوجد العديد من الطرق التي تعتمد عليها السيدة حتى يكون لديها القدرة على علاج تاخر الرعشة وأن يصبح الأمر طبيعي، وذلك بناء على رائي الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، ومن ضمن الطرق التي تتبعها ما يلي:

فهم طبيعة جسدك

يجب أن تكوني على وعي بطبيعة جسدك والاشياء التي تساعدك على الاستثارة والوصول إلى الرعشة، ويمكنك طلب المساعدك من طبيبة في هذه المهمة، كما يجب عليكي التخلص من الضغوطات التي تتعريضين لها كل يوم حيث أن هذه الضغوطات تجعلك لا تشعرين بالمتعة خلال الجماع.

التحفيز الجنسي

يجب أن تدرك أيضًا طريقة التحفيز الجنسي التي تتناسب مع طبيعة جسدك، ويتم هذا من خلال تجربة العديد من الوضعيات إلى أن تصلين إلى الوضعية التي تشعرين بها بالاستثارة ويجب أن تخبري زوجك حتى يكون الجماع أفضل بالنسبة لكي وله أيضًا.

العلاج السلوكي

يتم اللجوء إلى هذا العلاج في حالة إذا كانت المرأة تعالني من افكرا سلبية حيال الجماع، ويتم استشارة الطبيب المتخصص الذي يمكنه أن يساعدك على تغير هذه الافكار مما سوف يحسن من سلوكك خلال الجماع، حيث أن العلاج يمكن أن يكون في حاجة إلى التثقيف الجنسي فقط ويساعدك ذلك على الوصول إلى ما ترغبين به.

العلاج الطبي

يمكن أن يكون العلاج ناتج عن مشاكل طبية تعاني منها المرأة وفي هذه الحالة يطلب منك الطبيب تناول عقار معين والذي سوف يجعلك في صحة أفضل ويساعدك على الحصول على الرعشة، بالنسبة للعلاج الذي يتم تناوله بعد انقطاع الطمث من المرأة فهو عبارة عن علاج بالاستروجين والذي سوف يعمل على تدفق الدم إلى المهبل وهذا سوف يساعدك على الوصول إلى الرعشة الجنسية، كما يوجد العديد من المكملات الجنسية التي تساعد المرأة على تحسين الآداء الجنسية لها.

تفهم الواقع

يجب أن تدركي أيضًا أن فهم الواقع من أن الجماع ليس دائمًا سوف يكون قوي مثل ما يوضحه التلفاز وغيرها من الصور، لهذا لا يجب أن تتوقعي الكثير حتى يمكن الاستمتاع بما تحصلين عليه والوصول إلى الذروة بسهولة.

اقرئي أيضًا: أضرار الكورتيزون على الحامل والجنين.

اسئلة حول علاج تاخر الرعشة عند النساء

  • هل لتاخر الرعشة عند النساء علاج؟
  • نعم يوجد العديد من طرق العلاج التي تساعدك عل الوصول إلى الرعشة وعليكي أن تختاري ما يتناسب معك.
  • هل عدم الوصول إلى الرعشة يؤثر على الرجل؟
  • بكل تأكيد يؤثر ويؤثر على اداء الجماع لهذا يجب أن تحرصي على علاج هذه المشكلة على الفور.
  • هل  عدم الوصول إلى الرعشة له علاقة بالوقت؟
  • نعم يمكن أن تكون المرأة في بداية الجماع لا تتمكن من الوصول إلى الرعشة سوى عند ممارسة العديد من الاوضاع.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.