تجربتي مع عملية تجميل المؤخرة

0

العديد من النساء تسعى إلى القيام بعمليات تجميلية كوسيلة لتكبير منطقة المؤخرة وفي هذه الحالة يكون من الأفضل أن يتم أخذ جميع الاحتياطات قبل القيام بهذه العملية والتي سوف تضمن لك أن تساعد في الحصول على مؤخرة ذات مظهر مثالي، ونظرًا لأن العديد من الفتيات تشعر بالقلق حيال تجميل المؤخرة فإنني سوف أعرض لكم تجربتي مع عملية تجميل المؤخرة.

تجربتي مع عملية تجميل المؤخرة

على الرغم من أنني كنت أشعر بالقلق قبل إجراء عملية تجميلية في المؤخرة إلا أنني اضطررت للقيام بذلك بعد أن فقدت الكثير من الوزن والذي جعل لي مظهر غير ملائم حيث أنني لم أتمكن من ارتداء جميع الملابس التي أعتدت على أن أرتديها، فذهبت إلى الطبيب المتخصص الذي طلب مني عدم تناول الاطعمة أو الأدوية التي تزيد من نسبة السيولة في الدم ويمكن أن تكون سبب في حدوث مضاعفات عند القيام بهذه العملية.

ولقد استخدم الطبيب السليكون في تكبير المؤخرة وأخذت بعدها ما يصل إلى ثلاث أسابيع وأنا لا أنام سوى على بطني وهذا من أصعب ما حدث لي في العملية، ولكن بعد ذلك عاد كل شيء كما كان والعملية كانت سبب في أن أحصل على أفضل النتائج وأن يصبح شكل المؤخرة مميز وجميل وفي نفس الوقت متناسق مع جسدي.

استخدام السليكون في تكبير المؤخرة

إن الهدف من هذه العملية الحصول على المظهر الملائم في المؤخرة والتي تصبح ذات مظهر مميز وأكثر إغراء وجاذبية، والتي يمكن أن تعود إلى نقص في الانسجة الدهنية وتعتبر من أسرع وأفضل الوسائل التي يمكن الإعتماد عليها في تجميل شكل الأرداف، فيتم عمل فتح صغير بالقرب من العضلات ومن ثم يتم إدخال السيليكون إلى هذه المنطقة ويتم غلقها من جديد.

استخدام حقن الدهون في تكبير المؤخرة

في هذه الحالة يتم الحصول على الدهون من بعض المناطق في الجسم وبعد ذلك يتم استخدامها في تكبير المؤخرة وعادة ما تتم هذه المرحلة من قبل طبيب متخصص حتى تضمن أن تحصل على أفضل النتائج، وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل حيث أن الدهون يتم الحصول عيلها من الجسم؛ لهذا السبب فإنها لن تكون سبب في أي مشاكل يمكن أن تحدث بسبب أي طريقة أخرى.

استخدام حقن الفلير في تكبير المؤخرة

إن هذه الحقن ينتج عنها نتائج سريعة جدًا وعادة ما يتم تطبيقها بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من كبر صغر في هذه المنطقة مع عدم وجود ترهلات بها، ولا تستغرق الجلسة أكثر من ساعة إلى ربع بل أن الأمر يمكن أن يكون أقل من ذلك، ولا يجب النوم على الظهر بعد هذه الحقن لمدة أسبوعين.

دور حقن الانسولين في تكبير المؤخرة

إن الهدف من حقن الانسولين أنها تعتبر وسيلة على جعل السكر يدخل إلى الخلايا بدل من الإصابة بمرض السكر أو أي مشاكل لها علاقة بالسكر، وفي هذه الحالة فإن السكر سوف يتحول حتى يصبح ضمن خلايا الجسم وبالتالي فإنه سوف يساعد على تكبير المنطقة؛ لهذا السبب فإن الطبيب دائمًا ما يصنح بإتباع حمية غذائية في هذه الحالة والتي تساعد على ضبط السعرات الحرارة، هذا بجانب أنه يجب أن تقوم بعمل العديد من التمارين الرياضية على أكثر من العادة مثل ما ينصح الطبيب للقيام بذلك وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن تحصل على النتائج التي ترغب بها.

مضاعفات عملية تكبير المؤخرة

إذا لم يتم إجراء العملية من قبل طبيب ذا كفاءة وخبرة فإنه بكل تأكيد سوف ينتج عنه بعض المضاعفات والتي تتمثل في الآتي:

  • في حال الشعور بألم في هذه المنطقة فمن الأفضل أن تتناول المسكنات التي يرشحها لك الطبيب.
  • في أول يومين بالعملية يمكن أن يحدث أحمرار في منطقة العملية ولكن هذا يعتبر من الأمور العادية؛ لهذا السبب لا يجب أن تشعر بالقلق حيال ذلك.
  • كذلك فإنه يمكن أن يصل الأمر إلى ظهور ندوب في هذه المنطقة.
  • يمكن الإصابة بتجلطات دموية ولكن هذا الأمر عادة ما يحدث في حال سوء اختيار الطبيب المتخصص أو المكان المناسب الذي تقوم بإجراء العملية به.

اقرأ أيضًا :

تجربتي مع الماء والليمون للكرش .

تجربتي في ازالة سواد الشفايف .

تجربتي مع وزوجي مع السحر .

اسئلة حول تجربتي مع عملية تجميل المؤخرة

هل العملية ينتج عنها أي مخاطر؟

بالتأكيد لا يحدث ذلك سوى في حال الاعتماد على طبيب غير متخصص او مكان ليس به الكفاءة والإمكانيات التي يتم من خلالها الوصول إلى النتائج المطلوبة.

هل عملية تجميل المؤخرة مكلفة؟

إن الأمر يختلف بناء على المكان الذي تقومي بعمل العميلة به وكذلك بناء على الطبيب ولكن في جميع الأحوال فإنها متناسبة مع معظم الفئات.

ما مدى خطورة عدم تناول مضادات حيوية قبل وبعد العملية؟

يمكن أن تكون سبب في نقل البكتريا والجراثيم  التي ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.