تجربتي مع زيادة المتعة الجنسية

0

تبقى العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة هي المحرك الأساسي نحو علاقة زوجية جيدة، وفي بعض الأحيان يفشل الزوجان في الحصول على علاقة حميمية ونشوة جنسية كاملة حيث يرجع السبب إلى جهلهم بالطرق والأوضاع الجنسية المختلفة أو عدم التركيز وتشتيت الانتباه طوال الوقت، ومن هنا كان لزامًا علينا أن نوضح لكم أهم الحيل والنصائح التي تعمل على زيادة المتعة الجنسية أثناء الجماع.

المتعة الجنسية

المتعة الجنسية

زيادة المتعة الجنسية

هناك بعض الأفكار والطرق البسيطة التي تساهم بشكل كبير في زيادة المتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمية، ونستعرضها معكم فيما يلي:

الأطعمة والمأكولات التي تزيد من المتعة الجنسية

تعتبر الأطعمة والمأكولات من الجوانب المهمة التي ينبغي العناية بها نظرًا لدورها الكبير في زيادة المتعة الجنسية لدى الطرفين لاحتواء بعضها على خصائص تعزز الصحة الجنسية، ومن أهم تلك الأطعمة هي:

  • عصير البرتقال له دور كبير في إفراز هرمون السعادة الخاص بالأعضاء التناسلية كونه يحتوي على فيتامين سي.
  • البيض يحتوي على نسبة عالية من البروتينات التي تساهم بدورها في الوصول إلى الذروة الجنسية.
  • يحتوي الثوم على مادة الأليسين التي تساهم في تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
  • هناك بعض الأطعمة الأخرى المهمة لقدرتها على تعزيز الذروة الجنسية مثل زيت الزيتون، الفلفل الحار، الأسماك الدهنية، البطيخ وغيرها.

ممارسة التمارين الرياضية

هناك بعض التمرينات الرياضية التي تساعد في زيادة المتعة الجنسية لدى الرجل والمرأة، ويوجد تمرينات خاصة بالرجل وأخرى خاصة بالمرأة :

  • يمكن للرجل ممارسة تمرينات تعمل على تقوية العضلات المتحكمة في القذف ، ويتم ذلك من خلال التوقف عند التبول ومحاولة شد العضلات لمدة 3 ثواني ثم إرخائها لمدة ثواني وإعادة شدها مرة أخرى ويتم تكرار الأمر 10 مرات.
  • أما المرأة يمكنها ممارسة تمرينات كيجل وهي تشبه التمرين السابق حيث تقوم المرأة بحبس البول لعدة ثواني ثم إرخائها وإعادة حبسها مرة أخرى، حيث يعمل ذلك التمرين على تقوية عضلات المهبل وبالتالي تعمل على زيادة المتعة الجنسية إلى حد كبير.
  • لابد من التنفس بانتظام أثناء ممارسة تلك التمارين مع تجنب حبس النفس نهائيًا.

التدريب على تأخير عملية القذف من خلال الاستمناء

تعمل العادة السرية أو كما يسمى الاستمناء على تسريع انتهاء العملية الجنسية لأنها تساعد على الوصول إلى الذروة الجنسية في أسرع وقت، لذلك يمكن الاستفادة من الأمر من خلال الاستمناء قبل ممارسة الجنس بثلاث ساعات لتأخير الوصول إلى الشهوة الجنسية وبالتالي الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة مع الزوجة.

التوقف عن تناول المخدرات والمواد الكحولية

لابد من تجنب تناول المواد الكحولية أو المخدرة قبل الممارسة الجنسية على وجه الخصوص لأنها تعمل على ظهور العديد من المشاكل المتعلقة بالأداء الجنسي مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب.

تجربة طرق جديدة للممارسة الحميمية

لابد من اهتمام الزوج بمداعبة الأجزاء الحساسة عند الزوجة بشكل أكثر من قيامه بمداعبة الأجزاء الحساسة في جسده أو تحفيز نفسه على ممارسة الجماع، وذلك من أجل الحفاظ على وصول كلًا من الزوج والزوجة إلى الذروة الجنسية في وقت متقارب.

على الزوجين تجربة أوضاع جنسية جديدة بعد فترة من التعود لتحفيز الجسم على الشعور بالإثارة والرغبة بدلًا من الملل القاتل الذي قد يصيب الزوجين بعد فترة من التعود على الأوضاع التقليدية، كما أنه يمكن تأخير عملية القذف من خلال ضبط عملية التنفس، حيث يبدأ الزوج في أخذ نفس عميق بهدوء عند شعوره بقرب القذف ثم حبس النفس لمدة 3 ثواني قبل إخراج الزفير ببطء أيضًا.

يمكن أيضًا تأخير عملية القذف من خلال الضغط برفق على العضو الذكري في المنطقة التي يلتقي بها رأس القضيب مع الجزء السفلي لمدة 30 ثانية ثم العودة مرة أخرى لاستكمال العملية الجنسية مع مراعاة عدم الضغط بقوة.

استخدام منتجات لزيادة المتعة الجنسية

  • يمكن للزوج استخدام أنواع سميكة من الأوقية الذكرية التي تدعم النشوة الجنسية، حيث تعمل على تقليل حساسية العضو الذكري لبعض الوقت وذلك لضمان زيادة المتعة الجنسية لوقت أطول.
  • يمكن الاعتماد على بعض وسائل التخدير الموجودة في الصيدليات والمتاجر الكبيرة والتي تكون على هيئة كريمات أو مناديل تعمل على تأخير عملية القذف والاستمتاع بطول فترة الجماع، ويتم وضعها على العضو الذكري قبل الجماع بـ 15 دقيقة.
  • في حالة عدم نجاح الطرق السابقة، يمكنك استشارة طبيبك الخاص للحصول على أدوية يتم أخذها عن طريق الفم لتأخير عملية الوصول إلى الذروة الجنسية.

نصائح هامة لزيادة المتعة الجنسية

هناك بعض الطرق التي يمكن أن تتبعها الزوجة من أجل زيادة المتعة الجنسية والوصول إلى لذة فائقة أثناء الجماع:

  • تعتبر منطقة الثدي من أكثر المناطق إثارة لدى المرأة لذا فإن مداعبة تلك المنطقة يساعد على زيادة الشهوة الجنسية لدى الزوجين.

 اقرئي أيضاً “تجربتي أنا وزوجي مع سرعة القذف

  • هناك بعض الألعاب الجنسية التي تعتمد على حركات اهتزازية بسيطة، يمكنك الاستعانة بها أثناء الجماع لزيادة المتعة الجنسية.
  • تعد وضعية الفارسة من أفضل وضعيات الجماع بالنسبة للمرأة لأنها تساعدها على تحديد الزوايا التي تعمل على إثارتها بشكل كامل.
  • لزيادة المتعة الجنسية لا ينبغي الاعتماد على السرعة في العملية الجنسية، حيث ينصح بمحاولة إبطاء الحركة لمزيد من الإثارة.
  • النظر في عيني شريك حياتك أثناء الجماع له دور كبير للغاية في زيادة المتعة الجنسية وكذلك تشبع الجانب العاطفي لديكما.
  • تغيير مكان الجماع يساهم بشكل كبير في زيادة الإثارة والمتعة فبدلًا من ممارسة الجنس على السرير يمكنكما الانتقال إلى الأرض أو على الأريكة.

تجربتي مع زيادة المتعة الجنسية

تحكي سيدة عن تجربتها في زيادة المتعة الجنسية حيث تؤكد أنها كانت تعاني من البرود الجنسي وعدم قدرتها على الوصول إلى الرعشة الجنسية مما أثر عليها بشكل كبير وشعرت أنها ليست طبيعية إلى أن راجعت إحدى الطبيبات والتي نصحتها بضرورة اتباع بعض الخطوات الهامة لمساعدتها في الحصول على علاقة حميمية مميزة.

تذكر السيدة أنها بدأت على الفور في تطبيق نصائح الطبيبة والتي كانت تتمثل في ضرورة الاستعداد النفسي لممارسة العلاقة الحميمية وكذلك التعطر والاهتمام بالنظافة الشخصية مع جعل الزوج أيضًا يقوم بوضع عطرك المفضل وارتداء الملابس التي تفضلينها عليه، أما قبل الجماع فقد نصحتها الطبيبة على ضرورة مداعبة الرجل وتوضيح الأماكن التي تعمل على إثارتك حتى يقوم بمداعبتها واختيار الوضعية المناسبة لكلًا منكما مع ضرورة تغييرها كل فترة للتخلص من الروتين والملل، وبعد اتباع تلك النصائح تؤكد السيدة أنها استطاعت الشعور بلذة الجماع لأول مرة مما ساهم بشكل كبير في تحقيق حياة زوجية هادئة ومستقرة.

والآن نوضح أهم الأسئلة الشائعة حول زيادة المتعة الجنسية

  • هل يمكن للزوجين الوصول إلى النشوة الجنسية في وقت واحد؟

نعم بالطبع، يمكن لكلا من الزوجين الوصول إلى النشوة في وقت واحد ولكن يتطلب الأمر بعض السيطرة على الجسم من خلال خفت النشوة الجنسية عند الاقتراب من الذروة حتى يحصل الزوجان على المتعة في العلاقة.

  • هل تشعر المرأة برغبة جنسية أقل من الرجل؟

يشير العلماء أن الاختلاف في الرغبة الجنسية بين الرجل والمرأة تكون في شكل الممارسة فقط ولكنه لا يعني على الإطلاق أن الرجل يشعر برغبة جنسية أكثر من الرجل، فهناك بعض الرجال الذين لا يشعرون برغبة جنسية كبيرة وعلى العكس هناك بعض النساء اللاتي يشعرن برغبة جنسية وعاطفية قوية.

  •  لماذا لا تصل المرأة إلى النشوة الجنسية غالبية الوقت؟

يشير الخبراء أن غالبية النساء لا تصلن إلى النشوة الجنسية بالفعل ويرجع ذلك إلى أن المرأة تحتاج إلى الكثير من الوقت للوصول إلى الذروة، لذلك لابد من التواصل مع الزوج لحل الأمر.

  • هل هناك أطعمة معينة تساهم في زيادة الرغبة الجنسية؟

نعم بالطبع، هناك الكثير من الأطعمة التي لها دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية مثل زيت الزيتون، الفلفل الحار، الأسماك الدهنية، البطيخ، الثوم، البيض وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.