قانون الجذب والحمل

0

قانون الجذب والحمل تلجأ إليه العديد من النساء في الوقت الحالي، أملًا في تحقيق الهدف الذي تسعى إليه وهو الحمل، وقد يحتاج هذا الأمر إلى فترة من الوقت لكي يتحقق، ونستعرض في هذا المقال قانون الجذب والحمل وطريقته وتوكيدات إيجابية للحمل وغيرها.

طريقة استخدام قانون الجذب والحمل
طريقة استخدام قانون الجذب والحمل

قانون الجذب

قانون الجذب تتلخص فكرته في أن كل ما يحدث بحياتنا ونمر به، ما هو إلا نتاج لأفكارنا، فما يفكر فيه الإنسان يجذبه إليه سواء كان هذا الأمر شرًا أو خيرًا.

قانون الجذب والحمل

يمكن ربط قانون الجذب والحمل ببعضهما البعض، فإذا كنتي ترغبين في حدوث حمل وتفكري كثيرًا في هذا الأمر؛ وشاهدتي بعد ذلك امرأة حامل، كل ما عليك التفكير بشكل إيجابي في كل ما يخص الحمل، وإبعاد أي أفكار سلبية تأتي إلى تفكيرك.

طريقة استخدام قانون الجذب والحمل

عند تطبيق قانون الجذب والحمل يجب على المرأة كتابة الهدف الذي تتمنى تحقيقه وهو الحمل على 21 ورقة بشكل واضح وبطريقة إيجابية للغاية، مع مراعاة أن يكون أسلوب الكتابة بصيغة المضارع وليس بطريقة المستقبل.

بعد كتابة الهدف المراد تحقيقه على 21 ورقة، يجب تكرار هذا الأمر بنفس الطريقة يوميًا لمدة 14 يوم، ونستعرض طريقة استخدام قانون الجذب والحمل بالتفصيل خلال السطور القادمة.

خطوات قانون الجذب والحمل

في البداية يتم كتابة الهدف الذي ترغب في تحقيق وهو الحمل، بطريقة إيجابية وواضحة وبدون استخدام أي كلمات نفي، وباستخدام لغة المضارع والحاضر، مثل؛ أنا حامل، لدي أطفال، وهكذا.

الجملة التي يتم كتابتها يجب أن تكون قصيرة ومعبرة ودقيقة.

عند استخدام قانون الجذب والحمل يجب أن تتحلى بالصبر، فمن الممكن أن يستغرق تحقيق الهدف وقتًا كبيرًا.

كتابة أو رسم ردة الفعل بعد تحقيق الهدف على الورقة، فمثلًا إذا كان الهدف أن تصبحي أمًا، ارسمي صورة لأطفالك عند الجلوس سويًا، أو عند الحديث معهم، وتوضيح كافة التفاصيل، لأن توضيح الهدف في الصورة يزيد قوة الجذب ويشعر بالسعادة، ويمكن تكرار هذه الخطوة من وقت لأخر.

تكرار خطوات قانون الجذب والحمل 21 مرة كل يوم لمدة أسبوعين، والتفرغ تمامًا من أجل التفكير في الهدف المراد تحقيقه دون تشتيت انتباه، والسبب وراء اختيار 21 مرة، لأن الإنسان يحتاج للتكرار من 6 لـ21 مرة حتى يعتاد على أي شيء.

الاستمرار في تكرار خطوات قانون الجذب والحمل لمدة أسبوعين دون انقطاع أمر هام للغاية، ولا يجب تحديد وقت معين للقيام بهذه التمرينات.

لا تغير هدفك أو تجعل أي أمر يشتت انتباهك.

عند قراءة الهدف المراد تحقيقه يوميًا يجب كتابة ردة فعلك دون التفكير فيها حتى وإن كانت سلبية، يجب التركيز على الهدف فقط.

يجب تكرار تمرين قانون الجذب والحمل حتى تحقيق الهدف المراد تحقيقه دون يأس.

من الممكن وضع أكثر من هدف خلال الفترة ذاتها، ولكن ليس في نفس المجال، فمثلًا عند قيامك بتمرين عن الحمل، يمكن وضع هدفًا آخر عن المال.

في حالة تنفيذ هدفين في نفس الوقت يجب ترك فترة مناسبة بين الهدف والآخر.

الصلاة والدعاء من الأمور المفضلة أيضًا في قانون الجذب والحمل فيجب صلاة الحاجة والدعاء لله بأن يحقق الهدف الذي تريده، وأحسن الظن بالله بأنه سيحقق هدفك الذي تسعي إليه، فالله عند حسن ظن عبده به.

توكيدات إيجابية للحمل

التوكيدات هي عبارة عن أداة تسمح بتحويل المعتقدات السلبية إلى إيجابية من خلال برمجة العقل الباطن على العبارات الإيجابية من خلال تكرارها، وهناك توكيدات إيجابية للحمل عند استخدام تمرينات قانون الجذب والحمل ومن أبرزها:

أنا حامل في الوقت الحالي.

بطني تكبر كل يوم.

أنا سليمة وجنيني ينمو وسليم.

الحمل أمر طبيعي لي.

أهتم بحالتي الصحية والنفسية من أجل الجنين.

أنا استحق الحمل وإنجاب طفل سليم.

أنا سعيدة بالهدية.

أنا مستعدة لاستقبال طفلي.

حملي بخير وجيد.

والآن نوضح أهم الأسئلة الشائعة حول قانون الجذب للحمل
  • هل قانون الجذب يساعد على الحمل ؟
  • نعم؛ لأنه يبعد الأفكار السلبية ويساعد على تحقيق هدفك.
  • ما طريقة استخدام قانون الجذب والحمل ؟
  • كتابة الهدف المراد تحقيقه بصيغة إيجابية وبلغة المضارع على 21 ورقة، وقراءته لمدة أسبوعين باستمرار.
  • ما هي التوكيدات الإيجابية للحمل ؟
  • عبارة عن كلمات تحفيزية للحمل مثل؛ أنا حامل، طفلي بخير وهكذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.