تجربتي مع تكبير المؤخرة بالتمارين

0

للحصول على مؤخرة كبيرة في الحجم ومثيرة وذات مظهر مثالي فيمكنك أن تلجأ إلى التمارين التي تعتبر هي الخيار الأمثل في القيام بهذه المهمة والحصول على مؤخرة جذابة، وعلى الرغم من أن الأمر في حاجة إلى بعض الوقت إلا أنه في النهاية سوف يضمن لك أن تحصل على ما ترغب به من مؤخرة ذات مظهر يتناسب مع جسدك.

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالتمارين

لقد حرصت على المواظبة على التمارين لفترة والتي كانت وسيلة ساعدتني على أن أحصل على الجسم المناسب، ومن ضمن التمارين التي قومت بتجربتها وبالفعل ساعدت في الحصول على ما أحتاج إليه ما يلي:

أولًا: تمرين شد عضلات المؤخرة:

يتمثل هذا التمرين في أن تقومي بشد عضلات المؤخرة بقدر المستطاع ومن ثم تقومي بأخذ شهيق، وبعد ذلك تقومي بترك العضلات ومن ثم أخذ زفير ولا تحتاج إلى تكرار هذا التمرين أكثر من ثلاث مرات في اليوم وسوف تحصلين على النتائج المطلوبة.

ثانيًا: تمرين الأسكوات:

إن تكرار هذا التمرين أكثر من أربعين مرة في اليوم سوف يساعدك في الحصول على النتائج التي ترغبين بها خلال أسبوع فقط، وهذا التمرين قد أثبت فاعليته بناء على التجاري فإنه سوف يعمل على تسمين المؤخرة وفي نفس الوقت فإنها سوف يجعل لها مظهر مميز ومثير.

ثالثًا: تمرين النوم على الظهر:

إن هذا التمرين بسيط جدًا والمواظبة عليه دائمًا ما تؤدي نتائج فعالة ويمكنك القيام بذلك من خلال النوم على ظهرك ورفع القدمين حتى تلامس الركبتين الصدر وتكرارة عدة مرات كل يوم إلا أن تلاحظين أن المؤخرة تكبر وتصبح ذات مظهر مميز.

أفضل التمارين لتكبير المؤخرة

كذلك فإن الاطباء المتخصصون في أمور النحافة وزيادة الوزن ذكروا أن التمارين تعتبر هي الخيار الأمثل لتكبير الأرداف وأن أي طريقة تقومي به يجب أن تنفذي التمارين الرياضية معها والتي سوف تضمن لكي الحصول على النتائج المطلوبة، ومن ضمن التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها ما يلي:

أولًا: تمرين القرفصاء:

إن هذا التمرين من أفضل التمارين التي تساعدك في الحصول على ما ترغبين به وذلك يعود إلى أنه يساعد على تحريك جميع عضلات المؤخرة وبالتالي فإنها سوف تصبح ذات مظهر مميز وسوف تساعدك في الحصول على ما ترغبين به.

ويتم تنفيذ هذا التمرين عن طريق الوقوف مع الحرص على إبعاد القدمين على بعضها البعض، ومن ثم تقومي تثني الركبتين والفخدين في أتجاه الأرض مع الحرص على أخذ زفير، مع الحرص على النزول إلى أن يصبح الفخدين موازي للأرض، ومن ثم أخذ زفير مع الوقوف من جديد، أحرصي على القيام بهذا التمرين بشكل يومي حتى يضمن لكي الحصول على ما ترغبين به من نتائج.

ثانيًا: تمرين الاندفاع:

يتم هذا من خلال ثني الركبتين على الأرض، مع جعل الركبة الأخرى تتحرك بشكل مستمر، مع تكرار التمرين على الجانب الآخر والاستمرار على هذا الحال عدة مرات يعتبر هو الوسيلة الأفضل التي تساعدك في الوصول إلى مؤخرة مثيرة وجذابة.

ثالثًا: تمرين تمديد الأطراف:

لقد تم إجراء العديد من الدراسات على هذا التمرين والتي أثبتت أنها ذات فاعلية وأنها تؤدي الغرض المطلوب، ويتم ذلك من خلال مد الساق اليمنى إلى الوراء على درجة 90 على أن يكون وضع النحل في واجهة السقف، وبعد ذلك تقوم برفع الساق والذي يجعل الساق موازية إلى الأرض وبعد فترة تقوم بتنزيل الساق، ويجب ان تكرر هذه الطريقة على الساق الأخرى أيضًا.

رابعًا: تمرين الاستلاقاء على الجنب

للحصول على مؤخرة جذابة وذات مظهر مميز عليكي أن تقومي بهذا التمرين بشكل يومي لمدة شهر على الأقل وفي النهاية سوف تحصلين على ما ترغبين به.

خامسًا: تمرين رفع الأوزان مع الدفع الخلفي:

ويتم هذا التمرين عن طريق رفع الأثقال، ومن ثم تقوم بضمهم إلى الجسم مع الحرص على الرجوع إلى الخلف خطوة إلى أن يصبح الفخد اليسرى في نفس التوازي مع القدم اليمنى، ومن ثم تعودي إلى الوضع الطبيعي وأحرصي على تكرار هذه الطريقة عدة مرات للحصول على الوزن الملائم.

سادسًا: تمرين الطعنات:

إن هذا التمرين يعتبر هو الأفضل مثل تمرين القرفصاء حيث أنه يساعد في الحصول على منطقة أرداف ذات مظهر مثالي، ويتم هذا من خلال الوقوف بشكل مستقيم مع وضع الايدي في الوسط ومن ثم تبدأ في تحريك القدم اليسرى إلى اليسار قليلًا، ونفس الحركة في القدم اليمنى مع الحرص على تكرار هذه الطريقة عدة مرات حتى  تصل إلى الوزن الملائم.

سابعًا: الصعود على البنش:

إن الصعود على البنش والهبوط عدة مرات يعتبر من أفضل التمارين التي يمكنك القيام بها حتى تساعد في تكبير الأرداف وذلك من خلال إخضار شيء صغير بمثابة سلمة يكون لديها القدرة على تحمل الصعود والهبوط عليها ومن ثم ابدأ في الصعود والهبوط عدة مرات تكرار هذه الطريقة سوف تعمل على تسمين المؤخرة بشكل ملحوظ.

ثامنًا: تمرين بلانك الجانبي:

يتم هذا من خلال الاستلقاء على جنب جنب ورفع القدم وتنزيلها عدة مرات، ومن ثم تكرار نفس الطريقة على القدم الأخرى وبالتالي فإنها سوف تكون الوسيلة لتكبير المؤخرة والحصول على الوزن الملائم.

تاسعًا: تمرين الجسر: إن هذا التمرين يتمثل في أن تقوم بالنوم على ظهرك مع الحرص على رفع البطن إلى الأعلى لمدة ثلاث ثواني، ويجب بين كل 10 عادات أن تحصل على راحة، وتأكد من أن تكرار هذا التمرين لمدة نصف ساعة بشكل يومي يعتبر من أفضل الوسائل التي تساعدك في تكبير المؤخرة في وقت وجيز.

الاحتياطات التي يجب إتباعها عند ممارسة تمارين تكبير المؤخرة

عند القيام بتمارين تكبير المؤخرة فيوجد بعض الاحتياطات التي يجب عليكي تجنبها حتى تضمني الحصول على مؤحرة جذابة ومثالية، ومن ضمن هذه الاحتياطات ما يلي:

  • يجب أن تحرصي على الجلوس بالطريقة الملائمة عند القيام بهذه التمارين.
  • يجب أن ترتدي الملابس المناسبة في هذه الحالة والتي تساعدك في الحصول على ما ترغبين به من نتائج.
  • إذا كنت بعض التمارين يسبب لكي الشعور بألم أو بعد راحة فيجب أن تتوقفي على ممارسته على الفور.
  • عند ممارسة هذا التمرين بشكل يومي فتوقفي على القيام به على الأقل لمدة يومين في الاسبوع للحصول على قسط من الراحة.
  • من الأفضل أن تحرصي على تناول كميات مناسبة من الماء بشكل يومي والتي تساعدك في الحصول على ما ترغبين به.

أطعمة تعمل على تكبير المؤخرة

بعد أن عرضت لكم تجربتي مع تكبير المؤخرة بالتمارين يجب أن أحرص على إضافة مجموعة من الأطعمة التي تساعد على تكبير المؤخرة وفي حال تناولها مع عمل التمارين الرياضية فإن النتائج التي سوف تحصل عليها سوف تكون مثالية وتتمثل هذه الأطعمة في الآتي:

  • بذور الكتان وبذور الشيا.
  • تناول الدجاج بالتحديد ناحية الصدر لأنها تحتوي على عناصر أهم لتكبير المؤخرة.
  • الاسماك التي تحتوي على العناصر التي يحتاج إليها الجسم.
  • البيض بسبب زيادة نسبة البروتين به.
  • البقوليات بمختلف أنواعها سوف تؤدي الغرض المطلوب.
  • الأرز البني.
  • البطاطات الحلوة.
  • لح البقر خاصة بعد أن يتم طحنة.
  • الخضروات.
  • الأفوكادوا.
  • الحمص والحليب وكذلك الزبادي.
  • زبدة اللوز.

اسئلة مع تجربتي مع تكبير المؤخرة بالتمارين:

  • ما مدى كفائته التمارين الرياضية في تكبير المؤخرة؟

إن التمارين الرياضية من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها والتي سوف تضمن لك أن تحصل على أفضل النتائج خاصة إذا قومت بتجربة أي طرق بجانبها.

  • ما هي أفضل الطرق التي يمكن تجربتها بجانب تنفيذ التمارين الرياضية؟

عليك أن تقوم باستخدام الزيت والحلبة بشكل موضعي على هذه المنطقة والتي سوف تضمن لك أن تحصل على نتائج أسرع.

  • هل تمرين الاندفاع يؤدي إلى تسمين المؤخرة؟

نعم أنه من أفضل ما يمكن أن تقوم به حيث أنه يجعل لها شكل مميز أيضًا وذلك بناء على التجارب؛ لهذا السبب من الأفضل تجربة هذا التمرين بشكل متكرر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.