تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر

0

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة سواد بعض المناطق الحساسة، مما يسبب لهم الاحراج والازعاج امام ازواجهن، وتعد المؤخرة من أكثر المناطق التي تتعرض للسواد بكثرة، ولكن بعد تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر، لن اشعر باي احراج او خجل تماما، حيث أنني لجأت الى هذه الطريقة بعد المعاناة من كثرة استخدام كريمات التبييض وتركيبات التفتيح المتعددة، والتي لم تجدي أي فائدة على الاطلاق، الا بعد ان اجريت جلسات الليزر التي قامت بتفتيح المؤخرة وجعلها وردية، مع العلم با الجلسة لا تتعدى 40 دقيقة، لذلك سوف اروي عليكم الان تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر بالتفصيل للاستفادة منها.

الاسباب التي تؤدي الى سواد المؤخرة

قبل ان اتحدث عن تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر، سوف اوضح لكم اهم الاسباب التي تؤثر على هذه المنطقة بالسلب وتجعلها سوداء داكنة، وهي:

  • من أكثر الأمور التي تتسبب في سواد المؤخرة هي زيادة إنتاج صبغة الميلانين في الجلد ونشاطها بكثرة في منطقة المؤخرة، وهنا يتم العلاج بواسطة المستحضرات التجميلية المؤقتة.
  • يؤدي كثرة الاحتكاك في المؤخرة الى سوادها، وخاصة في فصل الصيف، كما أن كثرة الجلوس عليها لمدة طويلة وعلى أماكن صلبة  يؤدي أيضا إلى سوادها.
  • من اسباب سواد المؤخرة كثرة التعرق في هذه المنطقة، وذلك بسبب الاهمال بها وعدم تجفيفها باستمرار، لذلك يجب تجفيف هذه المنطقة والحفاظ على نظافتها بشكل دائم.
  • ارتداء الملابس الضيقة غير القطنية تكون غير مناسبة للجسم، مما يؤدي الى سواد المؤخرة بشكل كبير.

تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر

من خلال تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر فإن عملية التبييض هي الأكثر أمانا على الجسم ولا تأخذ أكثر من ساعة، على عكس التبييض والكريم الذي يأخذ الكثير من الوقت ولا يعطي النتائج المرضية، وفيما يلي خطوات إجراء عملية تبييض المؤخرة عن طريق أشعة الليزر:

  • ينبغي عدم إزالة الشعر الذي يتواجد في المؤخرة عن طريق الشمع أو الحلاقة قبل إجراء العملية بثلاث ايام على الاقل، حتى لا يتم تعريض المنطقة التسمير.
  • استخدام محلول مضاد للبكتيريا قبل إجراء عملية التبييض بالليزر.
  • ارتداء ملابس داخلية فضفاضة.
  • يتم وضع كريم موضعي على المنطقة المراد تفتيحها، الى جانب حقن التخدير في العلاج لإزالة الشعور بالألم الناتج عن اشعة الليزر.
  • يتم تسليط اشعة الليزر على المناطق المراد تفتيحها مثل المؤخرة او الفرج للقيام بتفتيح الجلد.
  • تتم هذه العملية من خلال اتباع أحدث تكنولوجيا الليزر.
  • تحتاج هذه العملية من جلسة الى ثلاث جلسات على حسب حالة المريض، من أجل الحصول على نتائج مرضية.
  • يفضل بعد الانتهاء من إجراء العملية، وضع مطهر على الجلد، وارتداء الملابس الداخلية الطبية.

والجدير بالذكر ان نتائج هذه العملية تتم بالظهور مباشرة بعد إجراء جلسة واحدة، كما يمكنك الخروج من العيادة خلال بضع ساعات من الانتهاء من الجلسة، مع العلم بأن الجلسة تستغرق من 15 إلى 45 دقيقة.

تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر

تقول وفاء السيد انها كانت تعاني من مشكلة سواد المؤخرة لديها، وكانت مقبلة على الزواج، واستخدمت الكثير من تركيبات وكريمات تبييض وتفتيح المناطق الحساسة، ولكنها سرعان ما تنتهي ويزيد اسمرار هذه المنطقة، الا انها قامت باجراء عملية التبييض بالليزر، وحصلت على افضل النتائج المبهرة التي جعلتها تشعر بجمالها وانوثتها اما زوجها.

والى هنا نكون قد انتهينا من توضيح تجربتي مع تبييض المؤخرة بالليزر، اتمنى الاستفادة منها والقيام بتجربة عملية التبييض والحصول على أفضل النتائج المرضية.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.