كيف أفتح رجلي لزوجي

0

من أهم ما تقوم به المرأة لأثارة زوجها وممارسة العلاقة الحميمية يجب لفت انتباه الزوج بالعينين أو بالحيل الجنسية والإغراء كما أن الحس البصري له عامل أساسي كما يحب الزوج أن يرى كل ما هو جميل وجذاب للعين في زوجته.

كيف أفتح رجلي لزوجي

يعشق الزوج الإثارة والرقص والكلام الساخن، الذي يهيئ له جو مناسب لإقامة علاقة حميمية جميلة تسعد وترضي الطرفين، كما يجب أن تتفنن الزوجة في تحريك شهوته بارتداء ملابس خفيفة أو ضيقة، و أوقات مثيرة مع مكياج خفيف، وعطر نسائي ساحر ليزيد من رغبة الزوج وإثارته.

بعض الرجال يحبون الكلام المثير أثناء العلاقة الحميمية

على الزوجة التحلي بأحلى الكلام والتغنج به والتحدث معه بالكلام الجريء الذي يزيد من الهياج والرغبة لدى الزوج، امنحيه فرصة كافيه للمس مناطق جسمك حتى تشعرين بشكل كبير بالمتعة والإثارة مثله .

كيفية معرفة الوقت المناسب لفتح رجلي لزوجي

يفضل الزوج عنصر المفاجأة أنك قبل إقامة علامة عليكم بالجلوس في جو هادئ وإضاءة خفيفة مع سماع، بعض الموسيقي الجميلة وعمل مساج بالزيوت العطرية مثل: زيت اللافندر أو الورد لجسم الزوج، كما يمكنك بتدليك المنطقة الحساسة للعضو الخاص به، مع التقبيل بهدوء، مع ملامسة الرقبة والشفايف بقبلات خفيفة،

اظهار اللهفة والاشتياق من الزوجة

عليك التلفظ بكلمات الحب والاشتياق، تظهري حبك له ومدى اشتياقك ,حركات إغراء له عن طريق الرقص أو لمس مناطق مختلفة من جسده, نطقك للكلمات وعبارات مثيرة تجعله يجن جنونه.

هل يعتبر فتح رجلك يؤثر على إثارة الزوج

قومي بالكلام والغزل له وتدليله، مع لمسك لأنحاء جسده بالكامل، مع عض خفيف للشفايف أثناء تقبيله، كما يمكنك الجلوس على رجليه ومداعبته لك والتحسس على مفاتن جسدك، فذلك يزيد من الشعور بالرغبة والإثارة، تقبيل خلف الأذن يزيد الإثارة لديك، مع الهمس فيها، مداعبته لنهديك ولمس الفخذ تجعله يزداد رغبة أكثر، لمسك للقضيب لديه والخصيتين تثيره جدا، كوني متجددة في عينه وإقامة علاقة حميمة بشكل دائم، فذلك يمنح زيادة الرغبة ويعزز من العلاقة الحميمة .

تجربتي مع فتح رجلي لزوجي

  • وسوف أقدم لكم تجربتي في فتج رجلي لزوجي في أول يوم بيننا، حيث كنت أشعر بالحرج الشديد في فتح الرجل في البداية، كما أن شعوري بالخوف والرهبة جعلني أخشى ذلك.
  • ولكن مع الوقت بدأ زوجي في المداعبة والتقبيل، حتى ذهب عني الخجل والخوف، وحينها أسرعت على فتح الرجل من دون التفكير في أي شيء، ولكن عند الجماع شعرت برهبة فأقدمت على غلقها مما أصابني بالألم الشديد، ولذلك وجدت أنه في حالة فتحها يكون الأمر أسهل بكثير.
  • هل يعتبر فتح الرجل يؤثر على الشعور بالرغبة

عند بعض الرجال يفضلون تهيئة الجو والميول للهدوء والبعض الأخر يفضل الرقص وممارسة الغزل، وكلمات الشوق والهيام، مع بعض حركات مثيرة، لزيادة الرغبة للطرفين كما أن المداومة على إقامة علاقة بصورة مستمرة، تزيد من الحب والالفة بينهم، والتمتع بحياة زوجية سعيدة كما أنها تشعل نار الحب بين الزوجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.