أفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي

0

أفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي يعد السؤال الأكثر انتشارًا بين النساء بشكل عام والمتزوجات حديثًا بشكل خاص، حيث أنهن دائمًا ما يسعين للوصول إلى افضل دكتورة نساء وتوليد في دبي من أجل المتابعة معها.

أفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي

تبحث السيدات عن أفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي حتى تستطيع المتابعة معها بشكل مستمر سواء لحل أي مشكلة نسائية تواجهها أو متابعة الحمل والولادة أو علاج حالات العقم أو العمليات الجراحية النسائية.

وتبدأ السيدات في عملية البحث عن افضل دكتورة نساء وتوليد في دبي سواء من خلال التجارب السابقة أو عبر الإنترنت أملًا في التوصل لأفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي بدلًا من عناء الذهاب إلى عيادة أو مركز طبي والشعور بعدم راحة بعد ذلك.

ونستعرض في هذا المقال افضل دكتورة نساء وتوليد في دبي وخبراتهن السابقة وغيرها من المعلومات الهامة التي سنكشفها في السطور القادمة.

مستشفى ميدكير للولادة دبي

مستشفى ميدكير للولادة دبي
مستشفى ميدكير للولادة دبي

تعتبر مستشفى ميدكير للولادة دبي الأفضل لمتابعة حالات الحمل والولادة والعقم والمشاكل النسائية المختلفة، وتضم افضل دكاترة النساء والتوليد في دبي بشكل عام، ويمتلكون خبرة كبيرة في كافة الحالات الخاصة بأمراض النساء، لذلك يلجأ إليها غالبية السيدات.

وغالبًا ما تصب ترشيحات افضل دكتورة نساء وتوليد في دبي لصالح ثنائي مستشفى ميدكير للولادة دبي دكتورة عزة جودة ودكتورة سماح ظريف ويمتلك الثنائي خبرة كبيرة في الأمراض النسائية وعلاج مشاكل العقم وتأخر الإنجاب والمناظير، الأمر الذي جذب السيدات إليهن.

ويمكن الحجز إلكترونيًا عن طريق موقع مستشفى ميدكير للولادة دبي للكشف مع الدكاترة وتحديد الموعد المناسب.

دكتورة عزة جودة

دكتورة عزة جودة
دكتورة عزة جودة

دكتورة عزة جودة إبراهيم في صدارة قائمة افضل دكتورة نساء وتوليد في دبي وتمتلك خبرة كبيرة تمتد لـ29 عامًا في الخبرة الطبية والتدريسية في عدد من البلدان ومنها الإمارات العربية المتحدة، باكستان ومصر.

حصلت دكتورة عزة جودة على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الزقازيق في مصر، وعضوية الكلية الملكية لطب النساء والتوليد من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى دبلومة معتمدة من المجلس العربي في الجراحة بالمنظار البطني المتقدم.

ونالت دكتورة عزة جودة 3 دبلومات من الهند في كل من التدخل الجراحي البسيط، الجراحة بالمنظار البطني المتقدم وجراحة تنظير الرحم، والتنظير الداخلي في أمراض النساء، وتمتلك عضوية عدد من النقابات ومنها المجلس العربي للاختصاصات الصحية، الكلية الملكية لطب النساء والتوليد، الجمعية العالمية لجراحة المناظير وجمعية الإمارات الطبية.

وتمتلك دكتورة عزة جودة خبرة كبيرة في إدارة جراحة المناظير لاستئصال كل من الرحم، الورم العضلي، المبايض، وكيس المبيض، كما تقوم بإجراءات تنظير الرحم المتقدم والعمل على حل مشكلة العقم، وتقوم بالفحوصات الطبية قبل الولادة، وعلاج حالات الإجهاض المتكررة وكافة المشاكل النسائية.

طرق التواصل مع دكتورة عزة جودة

  • المكان: مستشفى ميدكير، الصفا 1, جميرا, دبي
  • الموعد: يجب التواصل لتحديد موعد
  • رقم هاتف: 04 4079222

دكتورة سماح ظريف

دكتورة سماح ظريف
دكتورة سماح ظريف

تعد دكتورة سماح ظريف واحدة من افضل دكاترة النساء والتوليد في دبي وهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة المنيا في مصر، وحصلت على دبلومة دراسات عليا في أمراض النسا والتوليد من مصر، ودبلومة معتمدة من المجلس العربي في سوريا.

وحصلت دكتورة سماح على زمالة في الموجات فوق الصوتية العالية الجودة من الهند، وعضوية الكلية الملكية لطب النساء والتوليد من المملكة المتحدة، وكانت عضو سابق في فريقي طب الأجنة وتقييم الحمل بمستشفى الوصل.

وتمتلك دكتورة سماح ظريف خبرة واسعة في مجال النساء والتوليد تصل لـ19 عامًا، وتتخصص في علاج حالات الحمل الخطرة، مضاعفات الولادة، إجراء المناظير التشخيصية والجراحية، حالات الطوارئ الخاصة بالأمراض النسائية، بالإضافة إلى علاج العقم ومشاكل الحمل.

طرق التواصل مع دكتورة سماح ظريف

  • المكان: مستشفى ميدكير، الصفا 1, جميرا, دبي
  • الموعد: يجب التواصل لتحديد موعد
  • رقم هاتف: 04 4079222

 

والآن نوضح أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي
  • ما أفضل دكتورة نساء وتوليد في دبي ؟
  • يعتبر الثنائي دكتورة عزة جودة ودكتور سماح ظريف الأفضل.
  • من أفضل دكتورة لجراحة المناظير في دبي ؟
  • دكتورة عزة جودة الأفضل في مجال جراحة المناظير.
  • من أفضل دكتورة للتعامل مع الحالات الحرجة في دبي ؟
  • تعد دكتورة سماح ظريف الأفضل للتعامل مع الحالات الحرجة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.