تجربتي مع عملية تكبير الثدي

0

إن تكبير الثدي يزيد من جمال وجاذبية المرأة وهذا الأمر يجعل المرأة تبحث على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تكبير منطقة الثدي، ويمكن أن يتم عمل عملية جراحية في مهمة تكبير الثدي وسوف نعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات التي يجب أن تدركها عن تكبير الثدي، وذلك من خلال عرض تجربتي مع عملية تكبير الثدي.

تجربتي مع عملية تكبير الثدي

يوجد العديد من الوسائل التي يمكنك أن تعتمد عليها في تكبير الثدي من ضمنها ما يلي:

أولًا: حشو الثدي:  يتم في هذه الطريقة الاعتماد على حشو الثدي باستخدام مادة الهيالورونيك وعلى الرغم من انها مكلفة للغاية إلا أنها تعتبر هي الوسيلة الأفضل في تكبير الثدي، ولكن من الأفضل أن تقوم بعمل دراسة على هذه الطريقة حيث أنها يمكن أن تكون سبب في العديد من الآثار الجانبية التي تسبب مشاكل على صحتك.

ثانيًا: طريقة الحقن بالدهون: وهذه العملية تحتاج إلى دقة بالغة من قبل أطباء متخصصين وذا أحترافية وكفاءة عالية ويتم هذا من خلال الحصول على بعض الدهون من أماكن مختلفة في الجسم ويتم حقنها في الثدي حتى يصبح ذا حجم كبير وهذه الطريقة تعتبر هي الأفضل حيث أنها تساعد في الحصول على النتائج المطلوبة ولكن يجب أن تتم العملية بحذر.

ثالثا: الوخز بالأبرة الكهربائية: وهي عبارة عن أبرة يتم حقنها في الثدي تساعد على تكبيره ولكن بشكل مؤقت؛ لهذا السبب فإن إتباع هذه الطريقة سوف يكون في حاجة إلى تكرارها عدة مرات كل فترة حتى زوال المفعول.

رابعًا: أن يتم الحقن بالسليكون أو المحلول الملحي: وكل واحده من هذه الطرق تؤدي الغرض المطلوب ولكن ينتج عنها آثار سلبية إذا لم يتم أخذ جميع الاحتياطات عند القيام بهذه المهمة، وعلى الرغم من ذلك إلا انها تعتبر مكلفة للغاية؛ لهذا السبب لا يمكن للجميع اللجوء إلى هذه الطريقة.

خامسًا: استخدام السلاين في تكبير الثدي: هو عبارة عن ماء مالح يتم ضخة في الثدي والتي يمكن من خلالها تكبير الثدي، وهذه العملية الجراحية غالبًا ما تؤدي النتائج المطلوبة.

نصائح يجب أن تحرصي عليها عند اجراء عملية تكبير الثدي

يوجد بعض النصائح التي يجب أن تحرصي عليها حتى تضمني من خلالها الحصول على النتائج المطلوبة من خلال هذه العملية، والتي تتمثل في الاتي:

  • تجنبي تمامًا إجراء العملية إذا كنتي حامل أو تعانين من أي مشاكل صحية حتى لا يكون ذلك سبب في أي عواقب على صحتك.
  • ان تقومي بعملية الثدي بعد اكتمالة أي ليس في سنوات البلوغ الأولى.
  • أن يكون كل ثدي مختلف في الحجم على الآخر أو تكوني غير راضية على حجم الثديين.
  • لا يجب مغادر المستشفى قبل التأكد من أن العملية تمت على أكمل وجه.
  • بالنسبة للفتاحات التي يقوم بها خلال العميلة تختلف بناء على المادة التي سوف يقوم بحقنها وكذلك بناء على حجم الثدي وشكله والنتائج التي ترغبين الحصول عليها.
  • تجنبي تمامًا القيام بإحدى هذه العمليات إذا كنتي أقل من 20 عامًا.
  • من الأفضل ارتداء حمالة جراحية متخصصة لفترة بعد إجراء العملية.

مضاعفات ومخاطر عند تكبير الثدي

يمكن أن يحدث بعض المضاعفات عند القيام بعملية تكبير الثدي والتي تتمثل في الآتي:

  • الشعور بألم شديد بعد إجراء العملية.
  • ظهور بعض العلامات ناتجة عن الأماكن التي يتم الزراعة بها.
  • يمكن أن يصل الأمر إلى حدوث نزيف.
  • يمكن أن يتمثل الأمر في حدوث التهاب في منطقة الثدي.
  • أحرصي على الالتزام بجميع ما التعليمات التي يذكرها الطبيب.

في جميع الأحوال فإنه لا يجب عليكي مغادر المستشفى قبل التأكد من أنك في صحة جيدة تجنبًا لحدوث أي من هذه المضاعفات، كذلك يجب أن تقومي بعمل الفحوصات التي تساعدك في التأكد من أن العميلة قد تمت على أكمل وجه مع عدم حدوث مشاكل بها.

اسئلة حول تجربتي مع عملية تكبير الثدي

هل لزيت جنين القمح تأثير على تكبير الثدي؟

إن هذا الزيت له دور فعال في تكبير الثدي وذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من فيتامينات والتي تعتبر هي الوسيلة الأمثل التي يمكن من خلالها تكبير الثدي ويصبح مشدود وله مظهر مميز.

ما مدى أهمية ارتداء حمالة الصدر المناسبة؟

يجب أن تدركي جيدًا من أن ارتداء حمالة الصدر المناسبة يعتبر من أفضل الطرق التي تتحكم في تغير شكل الصدر سواء كان ذلك من خلال تكبيره أو تصغيرة؛ لهذا السبب يجب أن تحرصي على تختاري حمالة الصدر المناسبة للحصول على النتائج المطلوبة.

ما مدى كفائة جهاز تكبير الثدي؟

إن من أحدث ما توصل إليه العلم في هذه المرحلة هي الاجهزة الهزازة، أو يمكنك استخدام كاسات تكبير الثدي حيث أن هذه الطرق لقد أثبتت فاعليتها وأنها تؤدي الغرض الملائم في هذه المهمة.

ما هو جهاز البرافا؟

إن هذا الجهاز يعتبر من افضل الوسائل على تكبير الثدي وفي نفس الوقت فإنها تعتبر هي الوسيلة الأفضل التي تعمل على التخلص من الترهلات التي توجد في الثدي، ويتميز بأن حجمه مناسب حتى يتناسب مع جميع أنواع الثدي ويساعد في الحصول على النتائج المطلوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.