تجربتي مع تبيض المؤخرة للعروس

يوجد الكثير من العادات السيئة التي تكون سبب في أن تجعل المؤخرة ذات لون داكن وفي هذه الحالة فإن الفتاة تبحث على الحل الأمثل الذي يمكن من خلالها تبيض المؤخرة والتخلص من الاسمرار الذي يوجد بها، ونظرًا لأهمية الأمر فإنني في هذا المقال سوف أحرص على أن أعراض لكم تجربتي مع تبيض المؤخرة للعروس.

تجربتي مع تبيض المؤخرة للعروس

قبل الزفاف بحثت على العديد من الطرق التي يمكنني من خلالها تبييض منطقة المؤخرة ومن أهم ما توصلت إليه هي استخدام الليمون والنشاء وذلك من خلال عمل خليط وتطبيقة على المنطقة وتركة لمدة نصف ساعة مع استخدام الليمون واستخدامه عن طريقة الفرك الأماكن الداكنة مع تكرار هذه الطريقة مرتين في الاسبوع فلقد حصلت على أفضل النتائج.

تجربتي مع استخدام الجزر لتفتيح المؤخرة

لقد حرصت على أن أعرض لكم واحده من أكثر الوصفات التي كان لها العديد من النتائج الإيجابية التي كانت أفضل مما أتوقع، وتتمثل في الخطوات التالية:

  • أحضري إناء متوسط الحجم ومن ثم أضيفي له ثمرة جزرة مقطعة جيدًا، وكذلك واحده من البطاطس المقطعة.
  • أعصري على هذا الخليط نصف ليمونة، وأضيفي ماء يغطي هذا الخليط حتى تقومي بسلقة جيدًا.
  • ثم قومي بإزالة الخليط من النار بعد السلق، وأحرصي على خلطة في الخلاط بعد أن يبرد.
  • استخدمي هذا الخليط على المؤخرة على شكل مسك يترك لمدة نصف ساعة ومن ثم تقومي بفركه وغسله وسوف تحصلين على أفضل النتائج.

ومن أكثر ما يميز هذه الوصفة أنها غير مكلفة وفي نفس الوقت فإنها تعتبر من أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في تفتيح المؤخرة والتخلص من البثور أو أي مشاكل توجد بها.

اقرأ أيضًا : 

عملية شد البطن مؤلمة ؟

تجربتي مع تبيض الركب .

أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تبيض المؤخرة

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تكبير المؤخرة والتي حصرنا على أن نعرض لكم أهمها وهي تتمثل في الآتي:

أولًا: الليمون الخام: الليمون الخام مفيد لعلاج الفخذين الداخلية الداكنة وكذلك الأرداف بسرعة كبير حيث. يحتوي الليمون على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات يمكنها علاج الجلد بسهولة، أيضا  يحتوي الليمون على حامض الستريك الذي يمكن أن يبيض البشرة بشكل طبيعي ويحافظ على صحة بشرتك، وذلك من خلال أن تحصل على واحدة من الليمون وفرك على الأرداف وكذلك الفخذين الداخلية. اسمح للعصير بأن يجف ويغسل المنطقة بالماء البارد بعد نصف ساعة.

ثانيًا: معجون الكركم: الكركم هو واحد من أفضل العلاجات التي يمكن أن تعزز بشرة مشرقة ومتوهجة يمكن تطبيق منتظم من معجون الكركم لعلاج الأرداف الداكنة والفخذين الداخلية، وذلك  من أجل صنع قناع تفتيح البشرة في المنزل ، خذ 2-3 ملاعق من الكركم وأضف بعض اللبن إليه، ثم  اخلطي معًا وانشر العجينة على المناطق المظلمة، و اتركه حتى يجف ويغسل بالماء البارد.

ثالثًا: قناع الصبار: يحتوي الألوة فيرا على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم والتي يمكنها إبطال خلايا الجلد الميتة وتعزيز البشرة المتوهجة الألوة فيرا مهدئة للغاية في الطبيعة لأنها يمكن أن تعزز بشرة صحية ونضرة ومتوهجة،  اغتسل بعض هلام الألوفيرا المنعش وقم بتدليك الفخذين والأرداف به، ثم اغسلها جيدًا بالماء بمجرد أن يجف تماما.

رابعًا: خل حمض التفاح: يمكن لخل التفاح أن يعالج الفخذين والأرداف الداخلية الداكنة ويساعد في تهدئة الإحساس بالحرقة أيضًا،  خذ بعض خل التفاح وأضف بعض الماء إليه، ثم تخلط معا وتنطبق على المناطق المظلمة، اتركه يجف ويغسل بالماء. يحتوي خل التفاح على خصائص مرطبة للغاية ، والتي يمكن أن تبقي بشرتك رطبة ورطبة.

خامسًا: عصير البطاطا والعسل: تحتوي البطاطا على خصائص تبييض البشرة الطبيعية بينما يحتوي العسل على خصائص مرطبة للحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة. استخراج بعض عصير البطاطا وإضافة بعض العسل إليها،  تخلط معا وتنطبق على الفخذين والأرداف الداخلية، ثم تقومي شطف المنطقة بالماء البارد بعد بعض الوقت. كرر هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات في اليوم للحصول على بشرة بيضاء ومتوهجة.

سادسًا: السكر وزيت الزيتون: يحتوي السكر على خصائص تقشير ، وبالتالي يمكن أن يزيل خلايا الجلد الميتة ويحافظ على رطوبة بشرتك. يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تقاوم البكتيريا ، وبالتالي تمنحك بشرة صحية، أخلطي ملعقتين من السكر وأضيفي عليه بعض زيت الزيتون. تخلط معا وقومي بفرك الأرداف والفخذين الداخلية مع التدليك في حركة دائرية وتغسل بالماء.

سابعًا: الألوا فيرا: تحتوي على بعض الخصائص التي تجعل منه من أفضل مضادات الاكسدة، والتي تساعد على التخلص من الجلد الميت وتؤدي إلى وضع حد إلى أماكن التصبغات وتعمل على تجديد هذه المنطقة، وللحصول على نتائج سريعة عليك تطبيق الألوا فيرا الخام مباشرة على المنطقة الداكنة وتركه لمده ربع ساعة ومن ثم استخدام الماء الفاتر في شطفه.

ثامنًا: اللبن: نظرًا لأنه يحتوي على كميات كبيرة من حمض اللبنيك فإنه يعتبر من أفضل الوسائل التي يمكنك الاعتماد عليها في تفتيح المؤخرة، ويتم هذا عن طريق تطبيق الحليب أو الزبادي مباشرة على المؤخرة، أو عن طريقة عمل خليط ما بين الحليب وعصير الليمون والطحين والكركم، وتطبيقه على المؤخرة وبعد أن يجف تستخدمي الماء الفاتر في فركه جيدًا للتخلص من بقايا الخليط.

تاسعًا: الشوفان: من أفضل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في المنزل حيث أنها الأسرع في التقشير ودائمًا ما تعطي نتائج مميزة، ويتم تطبيقه من خلال عمل خليط بين الشوفان وبين عصير الطماطم واستخدام هذا الخليط في فرك منطقة المؤخرة وللحصول على أسرع النتائج أحرصي على تطبيق هذا الخليط مرتين في الاسبوع.

عاشرًا: زيت جوز الهند: يعتبر من أسرع الطرق في تفتيح منطقة المؤخرة ويتم هذا من خلال عمل خليط بين زيت جوز الهند وعصير الليمون وتطبيقه على المؤخرة لمدة ربع ساعة، ومن ثم تستخدم الماء الفاتر في شطفه ومن الأفضل تطبيق هذا الخليط مرتين في الاسبوع.

أهم النصائح للعناية بالمناطق الحساسة

للعناية الصحيحة بالمنطقة الحساسة يوجد بعض النصائح التي يجب أن تحرصين عليها حتى تضمنين الحصول على نتائج سريعة، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • في حال الإصابة بأي مشكلة في هذه المنطقة مثل الإصابة ببقع أو بثور أو حب الشباب وغيرها من المشاكل المختلفة فإنه من الأفضل أن تتواصل مع طبيب متخصص حتى يعمل على علاج المشكلة بالطريقة الملائمة.
  • أحرصي على إزالة الشعر قبل الفرح بعدة أيام حتى إن كان يوجد أي مشكلة يكون لديك الإمكانية على علاجها في هذا الوقت.
  • يجب أن تحرصي على تقشير المناطق الحساسة مرة في الاسبوع على الأقل حيث أن التقشير يعتبر هو الطريقة الأفضل في تنظيف هذه المنطقة والتخلص من الجلد الميت بها ومن بقايا الجراثيم.
  • لا تستغني على استخدام الغسول والمطهر في هذه المنطقة ويجب أن تحرصي على اختيار نوع يتناسب مع بشرتك وفي نفس الوقت يساعدك في الحصول على أفضل النتائج.
  • إن جميع الطرق التي تتبع في تفتيح هذه المنطقة تؤدي إلى تعرضها للجفاف؛ لهذا السبب أحرصي على ترطيب هذه المنطقة بشكل دوري.
  • من الأفضل أن تستخدمي الملابس القطنية وفي نفس الوقت تحرصي على تغير الملابس بشكل يومي.
  • تجنبي تمامًا استخدام العطور في هذه المنطقة ومن الأفضل أن تستخدمي الاعشاب العطرية في هذه الحالة حتى تؤدي النتائج المطلوبة.

اسئلة حول تجربتي مع تبيض المؤخرة للعروس

هل يوجد طرق أخرى غير الوصفات لتفتيح المؤخرة؟

نعم يوجد فإن التخلص من الشعر بالطريقة الصحيحة في هذه المنطقة، بجانب عمل الحمام المغربي، واستخدام ملح الحليب بالطريقة الصحيحة تعتبر من أفضل الطرق التي تضمن لك أن تصل إلى النتائج المطلوبة.

ما مدى أهمية ترطيب المؤخرة؟

إن ترطيب المؤخرة يعتبر من أهم الأمور التي يجب عليكي القيام بها واتي تساعدك في التخلص من الجفاف وبالتالي فإنها تعتبر وسيلة أفضل لتفتيح هذه المنطقة.

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحدتبييض المناطق الحساسة للعروستجاربكم في تفتيح المناطق الحساسهتجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100تجربتي في تفتيح المنطقة الحساسه بالليزركريم تبيض المناطق الحساسه في اسبوعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعولكريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة فتكات
Comments (0)
Add Comment