تجربتي في شد الثدي بالليزر

0

تجربتي في شد الثدي بالليزر نقدمها من خلال موقع الخنساء، حيث تعتبر مشكلة ترهل الثدي من أكثر المشكلات المؤرقة للعديد من النساء فالثدي هو من علامات الأنوثة عند المرأة ومظهر من مظاهر جمالها، ولذلك تعتبر عملية شد الثدي بالليزر الحل المثالي لهذه المشكلة، حيث تساعد على شد الترهلات والحصول على قوام مثالي ورائع، ولذلك سوف أذكر لكم من خلال هذا المقال  تجربتي في شد الثدي بالليزر.

أهم أسباب ترهل الثدي

يوجد العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى ترهل الثدي ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

1.    التقدم في العمر

مع التقدم في العمر تحدث العديد من التغيرات في الجسم وتظهر أعراض الشيخوخة، وفي هذه المرحلة تحدث ترهلات الثدي، حيث يبدأ جلد المرأة في التمدد بعد بلوغها سن الأربعين.

2.    الرضاعة الطبيعية

يحدث تمدد في الثدي مع زيادة في الحجم أثناء الرضاعة الطبيعية، ولكن بعد انتهاء هذه المرحلة يبدأ ثدي المرأة في الانكماش مما يؤدي إلى ظهور ترهلات في الثدي.

3.    عادات الطعام الخاطئة

تتبع الكثير من السيدات بعض عادات الطعام الخاطئة مثل الإكثار من تناول المشروبات الغازية والكحوليات التي تؤثر على صحة الجلد وبالتالي يتعرض الجلد للضعف العام و الترهل الشديد.

4.    بعض الأمراض

الإصابة ببعض الأمراض قد يؤدي إلى حدوث ترهلات في الصدر مثل بعض أمراض الجهاز التنفسي وسرطان الثدي، حيث تؤدي هذه الأمراض إلى تمدد الثدي وإصابته بالترهل.

ما هي عملية شد الثدي بالليزر؟

تعد عملية شد الثدي بالليزر من أحدث الطرق الطبية للقضاء على ترهلات الثدي، حيث تساعد هذه العملية على شد الثدي ورفعه دون اللجوء إلى العمليات الجراحية.

يجري الطبيب هذه العملية باستخدام الليزر لذلك فهي لا تستغرق وقت طويل.كما أن المريضة تتعافى منها سريعاً على عكس جراحات الثدي التي تحتاج فترة أكبر للتعافي وتترك أثر جراحي كبير.عملية شد الثدي بالليزر هي الحل المثالي للسيدات التي تقلق من تأثير جراحات الثدي على الإحساس بالحلمة وكذلك الرضاعة الطبيعية بعد إجرائها.

ولهذا تعتبر عملية شد الثدي بالليزر أفضل طريقة للحصول على ثدي متناسق ومشدود.

تجربتي في شد الثدي بالليزر

  • بعد أن وضعت طفلي الثاني وانتهيت من فترة الرضاعة الطبيعية تفاجأت بالترهل الشديد في ثدي بسبب الرضاعة.
  • وبدأت في البحث عن أفضل الحلول الآمنة للحصول على صدر متناسق ومشدود.
  • أكد لي جميع أصدقائي أن عملية شد الثدي بالليزر هي الحل الأفضل وبالفعل بدأت في البحث عن طبيب متخصص في هذا المجال.
  • ثم تواصلت معه وبدأت فعلياً في أجراء الفحوصات والاختبارات اللازمة.
  • حدد الطبيب يوم إجراء العملية بعد التأكد من أن جميع الفحوصات والاختبارات سليمة، وبالفعل قمت بإجراء العملية في وقت قصير جداً وتعافيت سريعاً.
  • اختفت الترهلات تماماً وأصبح ثدي مشدود بشكل طبيعي ومتناسق مع كامل جسمي.

ما هي تكلفة عملية شد الثدي بالليزر؟

  • تختلف هذه التكلفة على حسب خبرة الطبيب ورسوم المستشفى وتكلفة الأدوية والتخدير وغيرها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.