تجربتي الناجحة مع تكبير الثدي

لقد قومت بتجربة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تكبير الثدي ولكنها لم تؤدي الغرض المطلوب، وبعد العديد من التجارب توصلت إلى وصفات أدت بالفعل الغرض المطلوب وهذا ما دفعني إلى أن أعرضها لكم في هذا المقال من خلال عرض تجربتي الناجحة مع تكبير الثدي.

تجربتي الناتجحة مع تكبير الثدي من خلال زيت الحلبة

عندما كنت في العشرين من عمري فلقد كنت أبحث على العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تكبير الثدي ولكني لم أجد الطريقة الملائمة، وكان ذلك من خلال استخدام زيت الحلبة على منطقة الثدي عن طريق التدليك فقررت أن أجرب هذه الطريقة وأنا أشعر بأنها لن تؤدي الغرض المطلوب، ولكن حدث أمر لم أكن أتوقعه عندما لاحظت أن الثدي بدأ في الزيادة بشكل واضح وأنا لم أتوقع هذه النتيجة.

طرق يبانية تعمل على تكبير الثدي

لقد تم تجربته العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تكبير منطقة الثدي ومن أهمها هي الطرق اليانية والتي أثبتت من أن التدليك هو الوسيلة الأفضل التي تعمل على تكبير الثدي، ويتم هذا من خلال استخدام أي زيت أو فزلين في عملية التدليك بشكل دوري والتي يتم من خلالها الوصول إلى نتائج في أسرع وقت.

وصفة المرمرية في تكبير الثدي

تعتبر هذه الوصفة واحده من أفضل الوصفات التي يمكن من خلالها تكبير الثدي  في وقت وجيز وذلك من خلال تنفيذ بعض الخطوات التي تتمثل في الآتي:

  • في البداية سوف نقوم بغلي القليل من المرمرية على كوبين ونصف من الماء.
  • وبعد الغليان يتم تغطيها حتى لا تكون الزيوت التي توجد بها عرضة إلى التطاير.
  • ثم يتم وضع الخليط في علبة ووضعه في الثلاجة.
  • ويتم تناول ملعقة واحده منه مرتين أو ثلاثة في اليوم.
  • قبل النوم استخدمي هذا الخليط في تدليك منطقة الثدي إلى أن يصبح لونها محمر.
  • وبعد ذلك استخدمي زيت الزيتون في تدليك منطقة الثدي أيضًا قبل النوم.

نصائح يجب أن تحرصي عليها عند تكبير الثدي

يوجد بعض النصائح التي يجب أن تحرصين عليها عند إتباع هذه الطريقة حتى تكون النتائج التي تحصلين عليها مرضية ومن ضمنها ما يلي:

  • أحرصي على ارتداء أي ملابس داخلية على الثدي سوى عند الخروج من المنزل.
  • عند الشعور بألم في الثدي لا تتوقفي على الطريقة التي تتبعيها حيث أن هذا دليل على أنها تؤدي النتائج المطلوبة.

تجربتي مع الزيوت لتكبير الثدي

لقد قومت بتجربت مجموعة من الزيوت على تكبير منطقة الثدي وهي زيت الزيتون وزيت الحلبة وزيت السمسم وزيت الصبار واستخدمت هذا الخليط في تدليك منطقة الثدي مرتين في اليوم، ولكن كانت النتائج سريعة بالفعل فخلال أسبوعين شعرت بالتغيير وأن حجم الثدي بدأ يتغير ويزيد مثلما كنت أرغب به.

اقرأ أيضًا :

تجربتي مع عملية شد الثدي .

حقائق حول تكبير الثدي

عندما تقررين تكبير الثدي بشكل طبيعي فيجب أن تدركي من وجود بعض الحقائق التي عليكي أن تحرصي عليها للحصول على النتائج التي ترغبين بها، ومن ضمن هذه الحقائق ما يلي:

  • أن الثدي يوجد على منطقة القفص الصدري؛ لهذا السبب فإن أي زيادة في هذه المنطقة سوف تكون سبب في زيادة الثدي بشكل واضح.
  • إن الجزء الخاص بالدهون في منطقة الثدي تعتبر هي الوسيلة الأكثر أهمية والتي تساعد على تكبير الثدي؛ لهذا السبب من الأفضل أن تحرصي على استخدام الطرق التي تعمل على زيادة الدهون في هذه المنطقة وتكون وسيلة لزيادة الثدي.

وصفات طبيعية تعمل على تكبير الثدي

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي دائمًا ما تعطي نتائج فعالة حول القيام بهذه المهمة، ومن أهم هذه الوصفات ما يلي:

أولًا: كبسولات الصويا: إن الصويا تحتوي على العديد من العناصر التي تعمل على ضبط الهرمونات والتي يكون لها تأثير واضح على ضبط الأماكن الأنثوية في المرأة.

ثانيًا: الحلبة: تعمل الحلبة على ضبط الهرمونات التي تزيد من نسبة الحليب في الثدي، والدليل على ذلك هو أن الأمهات بعد الولادة يستخدم الحلبة حتى تعمل على زيادة الحليب في الثدي وبالتالي فإنها تكون سبب في تكبيرة.

ثالثًا: الأطعمة الدهنية: نظرًا لأن الثدي يحتوي على دهون بنسب كبيرة فمن الأفضل أن تحرصي على تناول الأطعمة التي تحتوي على دهون بكميات كبيرة والتي سوف تعتبر هي الوسيلة الأفضل في تكبير الثدي بشكل واضح وملحوظ.

رابعًا: الشمر: الذي يعتبر واحد من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد في تكبير الثدي، حيث أنه يتغلب على هرمونات الذكورة وبالتالي فإنه سوف يكون وسيلة لتكبير الثدي بشكل ملحوظ.

نصائح وتحذيرات يجب أن تحرصي عليها لتكبير الثدي

يوجد بعض النصائح والتحذيرات التي يمكنك إتباعها والتي تساعدك في الوصول إلى الحجم الذي ترغبين به من تكبير الثدي، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • إذا كنتي على وشك الزواج فمن الأفضل عدم تجربة أي طريقة من الطرق التي تعمل على تكبير الثدي، حيث أنه بكل تأكيد بعد الزواج سوف يصبح في الحجم المناسب بسبب حدوث تغير في الهرمونات وتغيرات بسبب العلاقة الجنسية بعد الزواج.
  • إذا كنت تتبع نظام غذائي لا يحتوي على الفيتامينات وعلى العناصر التي يحتاج إليها الجسم فيجب عليك تغيير ذلك على الفور حيث أن العناصر الغذائية تعتبر هي الوسيلة الأفضل التي تساعد الثدي في أن يزيد بشكل طبيعي بدون أن يكون ذلك في أي مشاكل على صحتك.
  • عند تجربة أي واحده من وصفات تكبير الثدي فيجب أن تتابع على هذه الوصفة لفترة تصل إلى شهر أو أكثر حتى تلاحظ النتائج.
  • في حال لبس فستان مفتوح وكنتي ترغبين في تكبير الثدي فيمكنك في هذه الحالة استخدام الكنتور في تكبير الثدي مثل الطريقة التي تقومي بها الوجه لتكبير الخدود أو الشفاه.

أفضل النصائح التي تساعد على تكبير الثدي في سبع أسابيع

سوف نحرص على أن نقدم لكم بعض النصائح بناء على ما ذكره المتخصصون في هذا المجال والتي تعتبر هي الوسيلة الأفضل التي يمكن من خلالها تكبير الثدي في أسرع وقت، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • إن الإطعمة التي تحتوي على كولاجين بكميات كبيرة هي الأفضل في تكبير الثدي؛ لهذا السبب يجب ان تحرصي على تناول هذه الأطعمة بشكل منتظم.
  • يجب أن تحرصي على القيام بالتمارين الرياضية التي تعمل على تكبير الثدي بشكل دوري والتي تساعد في الحصول على النتائج المطلوبة.
  • أحرصي على استخدام أي زيوت في مهمة تكبير الثدي حيث أن طريقة التدليك دائمًا ما تؤدي نتائج فعالة.

اسئلة حول تجربتي الناجحة مع تكبير الثدي:

هل التمارين الرياضية تعتبر وسيلة لتكبير الثدي

يوجد بعض التمارين التي يمكنك القيام بها والتي تساعدك في الحصول على ثدي كبيرة، ومن ضمن هذه التمارين من أهمها تمرين اليوجا وتمرين السباحة وتمرين الفراشة والضغط مع الوصفات الطبيعية فإنها تؤدي أفضل مما ترغب أن تحصل عليه.

ما هي الأطعمة التي تساعد على تكبير الثدي؟

يوجد العديد من الأطعمة التي يمكنك الاعتماد عليها في تكبير الثدي عند المواظبة عليها مع الوصفات الطبيعية والتمارين الرياضية وبالتالي فإن النتائج التي سوف تحصل عليها سوف تكون سريعة ومضمونة في نفس الوقت ومن ضمن هذه الأطعمة بذور الكتان والسمسم، والحليب بمختلف منتجاته، والخيار، والجزر، والفراولة، وفول الصويا وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على العناصر التي يحتاج إليها الثدي حتى يصبح في حجم أكبر.

ما هي مدى كفائته هرمون الأستروجين لتكبير الثدي؟

يجب  أن تحرصي على تناول الأطعمة التي تحتوي على هذا الهرمون حيث أنها تعتبر هي الوسيلة الأفضل التي يمكن من خلالها تكبير الثدي مثل الجبن وفول الصويا واللبن بمختلف أنواعه.

ما هي أفضل الزيوت التي تعمل على تكبير الثدي؟

يوجد العديد من أنواع الزيوت التي يتم تطبيقها بشكل موضعي والتي تساعد في تكبير الثدي، ومن أهمها هي زيت اللوز وزيت الحلبة وزيت الجوجيا وزيت بذر الكتان وزيت الزيتون.

Comments (0)
Add Comment