اللي حملت حمل غزلاني

0

يعتبر الحمل الغزلاني من ضمن أنواع الحمل النادرة والتي لا تصيب العديد من النساء الحوامل، وفي نفس الوقت لا يسبب القلق، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم اللي حملت حمل غزلاني  ونعرض أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها المرأة حول الحمل الغزلاني.

اللي حملت حمل غزلاني

بعض النساء التي حملت الحمل الغزلاني وأكتشفت ذلك في الشعر الرابع مما جعل بعض النساء تعتقد أن الحمل الغزلاني ظاهرة تصيب بعض النساء، ولكن بناء على ما ذكره دكتور أحمد مرزوق أن البويضة تقوم بالتثبت في جدار الرحم، ومن ثم فإن الجنين ينمو وهذا يكون سبب في نزول بعض قطرات الدماء وفي الشعور ببعض التقلصات، وهذا أمر غير مقلق حيث أنه يستمر لثلاث أشهر فقط ويكون في فترة الدورة الشهرية ولا يؤثر على المرأة الحامل أو على الجنين.

الاسباب التي تؤدي إلى النزيف خلال الحمل

يوجد العديد من الاسباب التي تؤدي إلى النزيف خلال الحمل والتي تتمثل فيما يلي:

  • تكون ناتجة عن حدوث اضطراب في الهرمونات والتي من الطبيعي أن تحدث خلال فترة الحمل.
  • كذلك تنتج عن ممارسة العلاقة الجنسية خلال الحمل.
  • أن تكون البويضة التصقت خارج الرحم مما كان سبب في حدوث حمل خارج الرحم.
  • المشاكل العاطفية واضطراب الحالة النفسية للمرأة.

اسئلة حول اللي حملت حمل غزلاني 

  • ما هو الفرق بين الحيض وبين الحمل الغزلاني؟

لقد ذكر المتخصصون أنه يمكن التفرقة بينهم أن دماء الحيض تكون غزيرة وتكون بعد أن تقوم المرأة ببذل مجهود كبير، أما بالنسبة للحمل الغزلاني فإنه يكون عبارة عن قطرات دم قليلة وتكون في فترة الدورة الشهرية.

  • متى يجب استشارة الطبيب؟

عزيزتي يجب أن تدركي أن استشارة الطبيب من الأمور التي سوف تضمن لكي الحفاظ على صحتك وعلى صحة الجنين؛ لهذا السبب فإن النزيف إذا زاد عن بعض القطرات فيجب أن تستشري الطبيب على الفور.

 

مصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.