أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي

0

أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي من أكثر الأمور التي تؤرق السيدات المغتربات حديثًا في الإمارات العربية المتحدة، لأنهن لا يعرفن كثيرًا عن أفضل الأطباء والمستشفيات من أجل متابعة الحمل والولادة من جهة، أو علاج تأخر الحمل والمشاكل النسائية من الجهة الأخرى.

أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي

غالبًا ما تفضل السيدات الكشف لدى طبيبة خاصة في الأمراض النسائية، لذلك تبحث السيدات عن أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي حتى تستطيع المتابعة معها في حالة عد انتظام الدورة الشهرية، النزيف، الحمل ومشاكل الولادة، بالإضافة إلى علاج العقم ومشكلة تأخر الإنجاب التي تعاني منها العديد من النساء.

دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي

ونقدم في هذا المقال أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز خبراتهم في مجال الأمراض النسائية والولادة والمستشفيات التي يعملون بها.

دكتورة أمل المبارك

تحتل دكتورة ماجدة سعد مصلح التي تعمل في مستشفى النور صدارة قائمة أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي نظرًا للخبرة الكبيرة التي تمتع بها، حيث أنها حاصلة على بكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الإسكندرية، ونالت ماجستير في أمراض النساء والولادة من جامعة عين شمس.

وحصلت دكتورة ماجدة مستشفى النور كما يطلق عليها على دكتوراه من جامعة الأزهر، كما نالت من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على ماجستير في العلوم اللوجستية وإدارة المستشفيات.

وتمتلك دكتورة ماجدة مستشفى النور خبرة واسعة في العديد من الدول العربية الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل دكاترة النساء والتوليد في أبوظبي حيث عملت في أكثر من مستشفى بمحافظات مصرية مختلفة حتى عام 1989.

وعملت دكتورة ماجدة بعد ذلك في السعودية حتى عام 2006، وعادت إلى مصر لإدارة عيادتها الخاصة وعملت بأكثر من مستشفى هناك، وتعمل كأخصائية أمراض النساء والولادة بمستشفى النور في أبوظبي منذ عام 2008، ليتصدر اسمها قائمة أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي حتى الآن.

وتقوم دكتورة ماجدة مستشفى النور بمتابعة الأمراض النسائية المختلفة وإجراء الولادات سواء الطبيعية أو القيصرية، وتقوم بتشخيص الحالات بالموجات فوق الصوتية.

طرق التواصل مع دكتورة ماجدة سعد مصلح

  • المكان: مستشفى النور، شارع المطار، أبوظبي، الإمارات
  • الموعد: السبت –  الخميس من 9 صباحاً إلى 2 مساء
  • رقم هاتف: 024446655

دكتورة بشيرة أحمد أمين

الدكتور بشيرة أحمد أمين واحدة من أفضل دكاترة النساء والتوليد في أبوظبي خاصة أنها تملك خبرة تصل لـ40 عامًا في مجال أمراض النساء والولادة وعلاج حالات العقم، الأمر الذي جعلها تنافس بقوة على أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي وتحظى بثقة العديد من السيدات اللواتي يشيدن بالتعامل معها كما هو الحال مع دكتورة ماجدة مستشفى النور .

دكتورة بشيرة في أبوظبي حاصلة على شهادة الطب والدكتوراه من جامعن برلين الألمانية، كما حصلت على دبلوم في أمراض النساء والولادة من دبلن، وهو عضو في الجمعية العالمية لجراحة المناظير.

ويمكن المتابعة مع دكتورة بشيرة في أبوظبي بعيادة بشيرة الطبية التخصصية، وهي تقوم بمتابعة كافة الأمراض النسائية، والجراحات والتشخيص بالمناظير، ومتابعة الحمل والولادة ونمو الجنين وتطوره، بالإضافة إلى علاج العقم عند الزوجين.

طرق التواصل مع دكتورة بشيرة أحمد أمين

  • المكان: عيادة بشيرة الطبية التخصصية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
  • الموعد: السبت –  الخميس من 9 صباحاً إلى 2 مساء
  • رقم هاتف: 0097126219975

دكتورة أمل المبارك

تعمل الدكتورة أمل مبارك في مركز اوازن الطبي، وتمتلك خبرة واسعة في أمراض النساء والتوليد لعملها في فترات سابقة بمستشفى جامعة دمشق في سوريا ومركز المنار الطبي الذي يقع في دبي.

وحصلت دكتورة أمل المبارك على بكالوريوس الطب والجراحة وشهادة اختصاص في أمراض النساء والتوليد من جامعة دمشق في سوريا.

وتتخصص دكتورة أمل المبارك في الأمراض النسائية بشكل عام، ومتابعة الحمل والولادة الطبيعية والقيصرية، حل مشكلة تكيسات المبايض، وعلاج العقم والنزيف، بالإضافة إلى الاضطرابات الهرمونية وعدم انتظام الدورة الشهرية.

طرق التواصل مع دكتورة أمل المبارك

  • المكان :مركز أوازن الطبي، الطابق الثامن, برج الوحدة, شارع هزاع بن زايد, بعد الوحدة مول, بناية بنك الإمارات دبي الوطني, المرور, أبوظبي
  • الموعد: السبت –  الخميس من 9 صباحاً إلى 2 مساء
  • رقم هاتف: (+971) 024411944
والآن نوضح أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي
  • من هي أفضل دكتورة نساء وتوليد في أبوظبي ؟
  • يعتبر الثلاثي ماجدة مصلح، بشيرة أمين وأمل المبارك الأفضل في أبوظبي.
  • من أفضل دكتورة لعلاج اضطرابات الهرمونات في أبوظبي ؟
  • دكتورة أمل المبارك تساعد بشكل جيد في علاج مشكلة اضطرابات الهرمونات.
  • من أفضل دكتورة لعلاج العقم في أبوظبي ؟
  • تعتبر دكتورة بشيرة أحمد أمين الأفضل في علاج مشكلة العقم لدى الزوجين.

للمزيد من مقالات الحمل يمكنك زيارة القسم المختص من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.