هل وصول الحامل للنشوة يضر الجنين

0

إن الوصول إلى النشوة في الجماع هو الأمر الذي يسعى إليه كلًا من الرجل والمرأة، ولكن التسآل هنا أنه يمكن أن يكون سبب في أي مشاكل في بالنسبة للحامل ونظرًا لتكرار هذا السؤال فإننا في الاسطر القادمة سوف نعرض لكم الإجابة على هل وصول الحامل للنشوة يضر الجنين.

هل وصول الحامل للنشوة يضر الجنين؟

لقد ذكر الاطباء أنه لا يكون سبب في أي ضرر على الجنين بل بالعكس أنه يعتبر من الأمور الجيدة سوى في حالات معينة وهي أن تكون المرأة مهددة بالولادة المبكرة، أو أن تتعرض المرأة إلى حدوث نزيف.

كذلك فإن هرمونات المرأة خلال الحمل يكون لها دور كبير في الوصول إلى النشوة بشكل أكبر والشعور بالسعادة أكثر، وكذلك فإن تدفق الدم إلى الرحم وإلى الجهاز التناسيلي يكون سبب في زيادة الرغبة الجنسية والوصول إلى النشوة في أسرع وقت.

على الرغم من أنه يكون سبب في تغير شكل البطن فإما يصبح على شكل مدبب أو على ثلاثي فإن هذا أمر طبيعي ولا يسبب أي خطورة أو مشاكل على الحامل، كذلك فإن الألم الذي تشعر به الحامل بعد الجماع وهو عبارة عن تشنجات تكون أمر طبيعي حيث أن المرأة الغير حامل تشعر بها أيضًا ولكن بالنسبة للحامل فإن الأمر يكون أقوى.

حالات لا يجب أن يتم الجماع بها

يوجد بعض الحالات التي لا يجب على الزوجين الجماع بها بالنسبة للمرأة الحامل، وتتمثل هذه الحالات في الآتي:

  • إذا كنت المرأة تعرضت إلى إجهاض قبل ذلك فلا يجب الجماع في الاسابيع الأولى للحامل.
  • إذا كانت المرأة تعاني من نزيف.
  • إذا كانت المرأة تعاني من انقباض في الرحم.

اسئلة حول هل وصول الحامل للنشوة يضر الجنين

ما علاقة الحمل بالوصول إلى النشوة؟

إن الحمل يكون سبب في تدفق الدم إلى المناطق التناسلية وبالتالي فإنه يصبح سبب في زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة وسرعة الوصول إلى النشوة والشعور بالسعادة.

لماذا لا يكون للعلاقة الحميمة أي تأثير على الجنين؟

حيث أن الجنين يوجد في الرحم وعضلات الرحم هي الوسيلة الأفضل التي تحمي الجنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.