كيف أنام مع حبيبي

0

من وقت للأخر يحب العشاق أو الحبيبان أن يجددوا حياتهم حتى تستمر بينهم الإثارة فالرجل دائماً يحب أن يشاهد حبيبته في قمة الإثارة والأنوثة ولكن كثير من النساء تجهل ذلك الأمر، فمن الواجب أثناء القيام بعلاقة حميمية أن يتم إرضاء كلا الطرفين وأن يكون بينهم مشاعر حب ورضا وتوافق وهذا كله لكي يكون هناك حياة زوجية سعيدة، لذلك جئنا لك في هذا المقال عن كل ما يخص هذا الموضوع.

طرق للتعامل مع الحبيب في الفراش

  • التدليك

يعتبر التدليك من أهم الأشياء التي تعمل على توصيل مشاعر الزوجة لزوجة فيجب ألا تخجل الزوجة من القيام بالتدليك لزوجها فهي تقوم بتدليك جسم زوجها بمنتهى الرقة وبحركات خفيفة، فالتدليك له دور كبير في العلاقة الجنسية فهو يؤدي في النهاية إلى علاقة سعيدة وناجحة.

في البداية قومي بتدليك منطقة الرقبة وبعد ذلك اتجهي إلى الكتفين ثم اتجهي بالتدليك في مناطق الإثارة لدى حبيبك، ولا تخجلي من زوجك أبداً واسأليه عن المناطق التي تزيد من إثارته دون كسوف، قومي بتشغيل الموسيقى وتوفير جو هادئ ورومانسي لأن ذلك يزيد من الرغبة في التدليك، وبعدما تنتهي من ذلك العمل قدمي لحبيبك كوب من الماء فالماء يساعد على طرد السموم من الجسم.

  • التجديد في العلاقة

فالزوج يفضل دائماً أن يكون لدى زوجته رغبة في التجديد والتغيير في كل شيء يخص العلاقة الجنسية، يجب أن تحاولي في اكتشاف طرق وأوضاع وأماكن جديدة لتقوموا بممارسة العلاقة الحميمية فيها، فالعلاقة الجنسية بينها وبين الطعام تشابه كبير فهي تحتاج دائماً للتجديد والتغيير في كل شيء حتى تتمتعي بعلاقة سعيدة ومثيرة للغاية.

  • استخدام العطور

من أهم الأشياء التي يكون لها دور كبير في العلاقة الجنسية هو نوع العطر فهو له تأثير كبير على الرجل لذلك يجب أن تقومي باستعمال عطور مثيرة تساعد على إثارة الزوج، فيمكنك أن تقومي بتخصيص نوع معين من العطور لتستخدميه أثناء العلاقة وكرريه دائماً لكي عندما يستنشقها زوجك يعلم مدى رغبتك في إقامة علاقة، يجب عليك أن تحافظي على نظافة المهبل وعدم وضع العطور فوقه وتنظيفه بالماء فقط.

  • الإحساس بسيطرتك أثناء العلاقة الجنسية

هناك بعض الرجال يفضلون أن تكون الزوجة هي المتحكمة في العلاقة الجنسية، لذلك يفضل أن تقوم الزوجة بوضع الفارسة تارك لها التحكم في كل ما يخص العلاقة ويجب على الزوجة أن تثير زوجها من خلال قيامها بخلع ملابس حبيبها وتدليك جسمه أو القيام بوضعيات تدل على رغبتها في الممارسة الجنسية، فالتفكير الخاطئ والمنتشر هو أن الزوج يحب أن يتحكم في العلاقة ولكن الأمر ليس هكذا.

طرق إثارة الزوج

هناك عديد من الطرق التي تعمل على إثارة الزوج والتي لا يصرح بها الزوج ولكن يجب على الزوجة أن تكون على وعي بها وهي تتمثل في:

  • استخدام الألعاب الزوجية

عديد من الرجال يحبون أن يقوموا باستعمال الألعاب الزوجية أثناء ممارسة الجنس.

  • الضوء الهادئ

الكثير من الرجال يفضلون أن يتم تشغيل النور الخافت حتى لا يشاهد العيوب التي يحتويها جسد زوجته.

  • إثارة الزوج

الكثير من الرجال لا يحبون أن تكون المرأة نكديه التي تشعر بأن العلاقة شيء مفروض عليها ولكنهم يفضلون المرأة التي تحب العلاقة ويكون لديها رغبة في إقامة علاقة بكل حب وترحيب.

  • التواصل في المشاعر

من المفضل لدى الرجل أن يكون بينه وبين زوجته تواصل سواء بالأعين أو اللمس هكذا، فحب الرجل أثناء قيام العلاقة أن تظل الزوجة مفتحة العينين وألا تغلقهم وتتبادل مع زوجها مشاعرها، وهناك نوع من الرجال يفضلوا أن تصرح زوجته له بحبها في إقامة العلاقة.

رأي الدين الإسلامي في ممارسة الجنس مع الحبيب

  • إذا كانت الممارسة عن طريق الزواج فهي حلال لأن هذه سنة الحياة وإكمال الدين وهي تعتبر حفظ الزوجة لنفسها وصونها للزوج.
  • إما إذا كانت الممارسة غير شرعية فهي تكون حرام وتعتبر زنا وهدر لكرامة المرأة.

تجربتي أنا وحبيبي في ممارسة العلاقة الجنسية

  • هناك زوجة تحكي على مدى جمال علاقتهم والإثارة التي يشعرون بها فهي دائماً تبادر في طلب العلاقة من زوجها وتكون على أتم استعداد لنفسها وتكون على أكمل وجه فتتم العلاقة بينهم باستمرار، وتكاد تكون كل يوم أو يومين وفي كل مرة تكون العلاقة بينهما مثيرة، بل إنهما يشعران بالشوق إلى العلاقة باستمرار.
  • هناك زوجة أخرى تحكي أنها وزوجها حبيبها يقوموا بتغيير الأماكن التي يقوموا فيها بممارسة الجنس فمره يقوموا بإجراء علاقة في الغرفة أو المطبخ أو الأنترية فعلاقتهم دائماً متجددة ومثيرة، وهذا السر وراء نجاح العلاقة الزوجية، فالتجديد هو سر السعادة والوصول إلى الإثارة والمتعة الكبيرة في الحياة الجنسية.
  • وتروي فتاة أخرى بأنها هي وزوجها يحبون أن تتحكم هي في العلاقة دائماً وتبادر دائماً في إظهار رغبتها الشديدة في الجنس فهي بهذه الطريقة تشبع رغبة زوجها.
  • هناك فتاة أخرى تحكي أنها تحب أن توفر هي وزوجها جو رومانسي وهادئ مع وجود موسيقى رومانسية فهذه تساعد على الإثارة بشدة.
  • وبعض السيدات تروي أن ممارسة الجنس مع الحبيب هي من الأمور التي لا مثيل لها، فهي تشعر بقمة المتعة، مع زوجها لأنها تحبه، حيث كانت بينهما قصة طويلة من الحب قبل الزواج، وتقول رأيها بأن العلاقة الجنسية لا يمكن أن تتم بشكل جيد وأن يحصل كلًا من الطرفين على السعادة من دون أن يكون بينهما حب.

هل ممارسة الجنس السطحي مع زوجي تسبب حمل؟

الكثير من السيدات تقبل على ممارسة الجنس السطحي، وذلك خشية من حدوث الحمل، وبالأخص السيدات اللاتي ترغب في تأخير الحمل، ولكن الإجابة عن سؤالك تكون بنعم، فإذا انزل الرجل السائل المنوي بالقرب من المهبل فيمكن للمني أن يدخل داخل المهبل ويحدث حمل، ويتسرب لأن الحيوانات المنوية لديها القدرة على الاختراق بشكل سريع، وفي حالة إن حدث ذلك فيمكن أن يحدث الحمل من الخارج من دون أن يفرغ الرجل السائل المنوي داخل فتحة المهبل.

ماذا أفعل حبيبي لا يمارس الجنس معي إلا مره كل أسبوعين؟

يجب أن تهتمي لنفسك وبنظافتك الشخصية وتنظيف منطقة المهبل ووضع العطور الجريئة والمثيرة وأن تظهري لزوجك حبك في ممارسة الجنس معه، كما أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تقومين بها من أجل إثارة حبيبك وزوجك، وذلك من أجل التمتع بالعلاقة الجنسية الجيدة.

هل الجنس الفموي دليل على الحب؟

يعتبر الجنس الفموي من الأمور التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص، ويعشقها الرجال والنساء أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فهو يزيد من معدلات الإثارة، والكثير من السيدات تخشى أن يكون الجنس الفموي محرم، ولكنه ليس من الأمور المحرمة ما بين الزوجين، لأن كل شيء في العلاقة الجنسية حلال بين الزوجين ما عدا فتحة الشرج، أو الجماع مع المرأة خلال فترة الحيض، أما غير ذلك فكل الطرق التي يمكن مداعبة الأزواج حلال، والجنس الفموي هو علامة من علامات الحب الزائد بين الطرفين، فلن يقبل عليها أي طرف في العلاقة إلا لو كان مولع بشريكه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.