تجربتي مع تكثيف حواجبي

0

إن الحصول على حاجب كبير وكثيف لن يحدث في وقت قصير ، لذا فإن كيفية الحصول على حواجب أكثر سمكًا هو السؤال المتداول على شفاة الجميع، حيث تسعى الكثير من الفتيات للحصول على حاجب كثيف جميل، لذا سأنقل لكم تجربتي مع تكثيف حواجبي حتى تستفيدين منها وتحصلي على حاجب جميل وكثيف.

أول الأشياء التي يجب أن تفعليها للحصول على حاجب كثيف هي الابتعاد عن الملقاط وتهيئة حواجبك لإيجاد الشكل المثالي لوجهك، فعندما يتعلق الأمر بأفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها، من الممكن استخدام ملاقط روبس كلاسيك ، والتي يمكنها استخراج حتى أنحف وأقصر الشعر، فهذا الملقاط يستخدم حرفيًا لصنع ساعات رولكس، ويعتبر جيد ودقيق للغاية.

كيف ينمو حاجبيك ؟

تنمو الحواجب خلال دورة من ثلاثة إلى أربعة أشهر، لذلك ابتعدي عن الملقاط لمدة 12 أسبوعًا على الأقل، قد تبدو  تلك الخطوة غريبة بعض الشيء في البداية ، ولكن عليك التمسك بها.

حافظي على شعر حاجبيك وهذبيه لتعزيز نمو شعرك في الاتجاه الصحيح. وبعد 12 أسبوعًا ، يمكنك انتزاع الشعيرات التي لا تقع بالقرب من خط الحاجب. لكن الشعيرات القريبة من تلك المنطقة اتركيها ولا نزعيها ، حتى لو كنني تعتقدين أنكي ستسحبينها لاحقًا. بعدها سيبدأ شعر حاجبيك في الظهور بقوة على مدار أربعة أشهر.

طرق رائعة للحصول على تكثيف الحواجب

هناك أكثر من طريق لتكثيف الحواجب باستخدام بعض المنتجات مثل الزيوت الطبيعية والفازلين

تجربتي مع تكثيف حواجبي
تجربتي مع تكثيف حواجبي بالمكياج

تجربتي مع الفازلين للحواجب

لكي ينمو شعرك، يجب أن يكون في بيئة تعزز نمو الشعر، وهذا يعني أن بشرتك تحتاج إلى رطوبة وتغذية جيدة. الفازلين يساعد في ذلك، فالفازلين يعمل على إنشاء حاجز مانع للتسرب، ويقفل هلام الفازلين الحاجز على الرطوبة للمساعدة في تسريع عملية الانتعاش الطبيعي لبشرتك.

وفي الواقع تقول الشائعات إن مارلين مونرو اعتادت على استخدام الفازلين كمرطب للبشرة وانتهى الأمر لديها بشعر وجه طويل جدًا ؛ وهذا دليل على أنه يساعد على نمو الشعر، فما عليك سوى تنظيف منطقة الحاجب وتجفيفها وتطبيق الفازلين عليها ثلاث إلى أربع مرات في اليوم.

تجربتي مع زيت الخروع للحواجب

الزيت يعزز نمو الشعر مثل الفازلين، من خلال خلق حاجز يحبس الرطوبة،  كما أنه يزيد الدورة الدموية مع تحفيز عملية الأيض الخلوية، وهذا بدوره يعزز نمو الشعر. ويمكن استخدام أي زيت ، لذا جربي زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا أو زيت الخروع. ما عليك سوى تطبيقه على حاجبيك قبل الذهاب إلى السرير والسماح له بالعمل.

وهذه تجربة لسيدة تقول كنت استخدم زيت الخروع يوميًا وأضعه على حاجبي وبعد مدة لاحظت الفرق، لقد أصبحت حواجبي أطول وأكثر قوة ونعومة.

 تكثيف الحواجب باستخدام مصل نمو الحاجب

يمكنك أيضًا استعمال مصل نمو الحاجب يوميًا، يحتوي مصل الحواجب المعزز الذي يسمى إليزابيث أردن Elizabeth Arden ، على مجمع ثلاثي الببتيد المدعوم بالفيتامينات والنباتات ومحسنات الشعر؛ وذلك لدعم دورة التجدد الطبيعية لشعرك، وخلال أسبوعين فقط ستلاحظي وجود اختلاف في مقدار وقوة شعر حاجبيكِ

حيث تم تعزيز المصل بمزيج فريد من البروتينات المعزِّزة، وتقوم الببتيدات والمكونات المغذية للمصل والمصممة للمساعدة في تحسين مظهر حواجبك باستعادتها وإصلاحها في غضون 60 يومًا.

كيفية الحصول على حواجب أكثر سمكا مع المكياج

أولاً  يجب اختيار أفضل شكل للحاجب على وجهك. ثم حددي الخطوط العريضة باستخدام قلم الحواجب، عن طريق رسم خط أسفل الحاجب باستخدام نفس القلم، ثم املئي المناطق المتناثرة بنقرات صغيرة تشبه الشعر.

بعدها، استخدمي الفرشاة بزاوية مع مسحوق مضغوط ذو لون مشابه لتحديد شكل الحواجب. ثم حاولي أن لا تملئي الزوايا الداخلية لحواجبك أكثر من اللازم، أو اجعلي نقاط النهاية تبدو طبيعية للغاية.

أخيرًا ، استخدمي فرشاة صغيرة لالتقاط أي بودرة زائدة وخلط الخطوط التي رسمتيها وإنشاء مظهر طبيعي واستخدمي خافي عيوب أسفل عيونك حتى تحصلين على مظهر جذاب ومثالي.

تجربتي مع تكثيف حواجبي

تجربتي مع تكثيف حواجبي
تجربتي مع تكثيف حواجبي

تحكي هيفاء وتقول كنت أتمنى الحصول على حواجب كثيفة، وتحدثت مع جدتي عن ذلك ، فأخبرتني عن وصفة مميزة للغاية وعندما جربتها حصلت على حواجب كثيفة للغاية، أريد لجميع الفتيات أن يجربوها فهي بالفعل وصفة مميزة وسهلة، وتشمل المكونات كريم مرطب مع زيت اللوز المر ويمكنكِ عملها بالطريقة التالية.

يمكنك إحضار إناء مناسب ثم ضعي فيه ملعقتين من أي كريم مرطب ثم ضعي عليه ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. ويتم مزجهم جيدًا حتى تحصلين على قوام متجانس تمامًا، بعدها قومي بتنظيف حاجبيك بغسول.

يمكنك استعمال أعواد الأذن لتضعي بها هذا الخليط على شعر الحواجب، ثم تركة لمدة نصف ساعة ومن الممكن أن تنامي به أيضًا لتحصلي على نتائج جيدة للغاية، ومن الممكن تكرار هذه العملية يوميًا للحصول على أفضل النتائج ثم استمري عليها 3 أشهر

اسرع طريقة لانبات شعر الحواجب

يمكن إضافة زيت جنين القمح وبمقدار ملعقة صغيره منه للوصفة السابقة، ويضاف عليها أيضا فيتامين هاء وذلك بمقدار قطرتين، ثم نمزج كل تلك المكونات معًا، وبعدها نضيف لها زيت الخروع بمقدار ملعقة صغيره ثم نمزج مره أخرى حتى يصبح الخليط متجانس

يجب التأكد من إن المكونات امتزجت جيدًا قبل الاستخدام، ويمكن الاحتفاظ بهذه الخلطة في الثلاجة للاستعمال اليومي، ولكن يجب مزجها قبل الاستعمال في كل مرة من أجل الحصول على نتائج جيدة وحواجب كثيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.