تجربتي مع تكبير الارداف

0

لقد حرصت على عمل تجارب لتكبير الارداف والتي حصلت من خلالها بالفعل على النتائج المطلوبة، ونظرًا لأنني أدرك جيدًا من أن العديد من السيدات ترغب في الحصول على مؤخرة كبيرة وذات مظهر مميز فإنني سوف أعرض لكم في الاسطر القادمة تجربتي مع تكبير الارداف في بعض الخطوات.

تجربتي مع تكبير الارداف

لقد حرصت على تجربة العديد من الطرق حتى أعمل على تكبير هذه منطقة الاداف والثدي في جسمي ولكن جميعها بائت بالفشل، وفي النهاية فإنني لجأت إلى إتباع طريقة وجدت فتاة قامت بتجربتها وعندما قومت بذلك فإننا حصلت على النتائج في وقت سريع، وفي البداية سوف نحرص على أن أعرض لكم مكونات هذه الوصفة مع الحرص على توضيح فائدة كل واحده من هذه المكونات، وتتمثل هذه المكوتات في الآتي:

  • فول الصويا: من أكثر ما يجعل فول الصويا من أفضل الطرق لتكبير الأماكن الأنثوية بالنسبة للمرأة هو أنها تحتوي على العديد من البروتينات والمواد الدهنية والنشوية والفيتامينات وهي ما يحتاج إليها الجسم حتى يتم تكبير وتساعد في الحصول على أماكن أنثوية مثالية.
  • حليب كامل الدسم: يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية هذا بجانب أنه يحتوي عهلى كميات كبيرة من الفيتامينات وبالتالي فإنه يعتبر هو الوسيلة الأفضل التي يمكن من خلالها تكبير العضلات وبالتالي سوف تساعد على تكبير منطقة الأرداف بشكل واضح.
  • السريلاك: وهو غذاء خاص بالاطفال بكل تأكيد أنه متوافر في الصيدليات، وبكل تأكيد أنه يحتوي على العديد من السعرات الحرارية ومن الفيتامينات والدهون التي يحتاج إليها جسم الأطفال حتى يتمكن من بناء العضلات ويصبح في صحة جيدة وهذا بالفعل ما سوف يساعد في تكبير الأرداف.

من ثم فإننا سوف نوضح لكم الطريقة التي يتم من خلالها خلط هذه المكونات مع بعضها البعض للحصول على الوزن الملائم، وتتمثل هذه الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية أحضري فول الصويا وقومي بوضعه في إناء حتى يتم تحميصه بالطريقة الملائمة.
  • بعد ذلك قومي بإزالته من على النار وأتركيه إلى أن يبرد ومن ثم قومي بطحنة جيدًا حتى يصبح على شكل ناعم جدًا.
  • بعدها قومي بإحضار كوب من الحليب وإضافة ملعقة من السريلاك بها وملعقة من فول الصويا المطحون، وقومي بتناول هذا الخليط مرتين في اليوم مرة في الصباح على الريق ومرة أخرى قبل النوم.
  • مع مرور الوقت سوف تحصلين على أفضل النتائج بل أنه في الاسبوع الأول سوف تلاحظين النتائج.

لقد أعتبرت هذه الوصفة أنها هي الأفضل حيث أنها لا تقصتر على تكبير الأرداف فقط بل أن لها دور في تكبير جميع مناطق الأوثة في المرأة وسوف تلاحظين ذلك من الاستخدام الأول.

تجربتي مع تكبير الارداف وزيت الحلبة

لقد سمعت كثيرًا على أن زيت الحلبة يعتبر من أفضل الطرق التي يمكن أن أعتمد عليها في تكبير منطقة الأرداف ولكن لم أفكر في تجربته، ولما يأست من التجارب الفاشلة قررت أني أجربت هذه الطريقة على بعد أن كنت قد حاولت بالعديد من الطرق.

ولقد كان تنفيذها عن طريق عمل خليط ما بين الخميرة وبين زيت الحلبة إلى أن يصبح على شكل عجينة ومن ثم أقوم بوضعه على الأماكن التي أرغب في تكبيرها سواء كانت منطقة الأرداف أو كانت منطقة الثدي قبل النوم، وكنت أتجنب ارتداء أي غيارات داخلية عند النوم حتى أضمن أن أحصل على النتائج المطلوبة، وبالفعل حدث ما كنت ترغب أرغب أن أحصل عليه وهو تكبير منطقة الأرداف بعد فترة قصيرة من تجربة هذه الطريقة التي ساعدتني على الوصول إلى أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا :

تجربتي مع عملية تكبير المؤخرة .

اسئلة حول تجربتي مع تكبير الارادف

ما هو الوقت الذي تحتاج إلى أن تستغرقة لتكبير المؤخرة؟

الأمر يختلف بناء على الخطة التي تضعها لتكبير المؤخرة فعند إتباع التمارين الرياضية وتناول الأطعمة المناسبة سوف تعمل بشكل فعال في تكبير المؤخرة.

هل الأطعمة بمفردها تؤدي إلى الوصول للغرض المطلوب؟

نعم تؤدي الوصول إلى النتائج المطلوبة هذا بجانب عمل التمارين الرياضية وغيرها من الاشياء التي تساعد في الوصول إلى الوزن الملائم في منطقة الارداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.